شخصية جديدة ومميزة، تظهر بها الفنانة روجينا، خلال مشاركتها في السباق الرمضاني، بتجسيد دور «نصرة» في مسلسل سر إلهي، وهو ما اتضح بعد نشر الإعلان الترويجي للمسلسل «البرومو»، الذي عُرض على شاشات المتحدة.

مريم أشرف زكي تشارك والدتها مسلسل سر إلهي

خلال تصوير مسلسل سر إلهي، كانت مريم أشرف زكي، ابنة الفنانة روجينا والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تلازم والدتها في الكواليس، فضلًا عن نشر مقاطع فيديو من موقع التصوير، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

بعد نشر الفيديوهات التي جمعت الفنانة روجينا وابنتها «مريم» ظن البعض أنها تشجعها وتساندها خلال تصويرها مشاهد المسلسل، إلا أنه تبين أنها إحدى أفراد طاقم العمل، وهو ما اتضح بعد نشر البرومو، لتكن هذه المرة الثانية التي تشارك فيها «مريم» والدتها بطولة العمل، وهو مسلسل «ستهم»، الذي عُرض في رمضان 2023. 

دور مريم ذكي في المسلسل

تؤدي مريم ذكي، دور ابنة الفنانة مي سليم، التي تخوض صراعات قوية بينها وبين الفنانة روجينا «نصرة»، والمتزوجة من الفنان محمد ثروت، الذي يسرق ميراث أشقائها من أمها، ومن ثم يتزوج صديقتها، وحينما تنتقل إلى القاهرة، تعمل في دار رعاية مسنين وتتعرف على مسنة وتتهم بقتلها.

مسلسل سر إلهي، من بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي ويوسف الأسدي، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي سر إلهي الفنانة روجینا مسلسل سر إلهی أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بفستان لونه فضي، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة ٠ 

IMG_1108

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • للمرة الثانية.. مسيّرة إسرائيلية انفجرت في بلدة الطيبة
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. الأردن يكشف عن ضبط متفجرات جديدة في قضية ماركا الجنوبية
  • العثور على متفجرات في الأردن للمرة الثانية خلال أيام.. والقضية قيد التحقيق
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • مي فاروق تسير على خطى رقي أم كلثوم في حفلتها الأخيرة (صور)