كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثة عارية ملقاه في الشارع بمنطقة الدقي، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل مشاجرة داخل موقع تصوير فيلم سينمائي شهير نطت من العربية وهي ماشية.. ابنة عم حبيبة الشماع تكشف تفاصيل الحادث بعد قليل.

. قرار قضائي عاجل ضد شيرين عبدالوهاب مصرع وإصابة 15 شخصا في انقلاب سيارتين على محور26 يوليو بالشيخ زايد تفاصيل العثور على جثة عارية في الدقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان عاري في منطقة الدقي، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان عاري في منطقة الدقي وبفحص الجثمان تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة أن المتوفي به خراج في منطقة البطن وأثار دماء ورجحت التحريات سبب الوفاة الإصابة في بطن المتوفي، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الدقي مديرية امن الجيزة المستشفى أمن الجیزة العثور على

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب بعد مرور 3 أيام على غرقه بنهر النيل فى الصف

انتشل رجال الإنقاذ النهري جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل بإحدى قرى الصف، في محافظة الجيزة، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد غرق أحد الأشخاص فى نهر النيل، بقرية الشوبك الشرقى فى الصف.


وتبين من خلال الفحص، أن شابا تم تحديد هويته، تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى لانتشال جثته، وبعد مرور ما يقرب من 3 أيام، تم العثور عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب بعد مرور 3 أيام على غرقه بنهر النيل فى الصف
  • الحبس لسائق لقيادته سيارة تحت تأثير المخدر بالدقي
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • إعلام أسيوط ينشر السيرة الذاتية لـ اللواء هشام أبوالنصر المحافظ الجديد
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد