هن، فيديو لـ عبلة كامل على إنستجرام يثير إعجاب الجمهور ما علاقة الزبادي بالليمون ؟،علاقات و مجتمع مقطع فيديو فكاهي شاركه حساب موثق يحمل اسم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو لـ عبلة كامل على «إنستجرام» يثير إعجاب الجمهور.. «ما علاقة الزبادي بالليمون»؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو لـ عبلة كامل على «إنستجرام» يثير إعجاب...

علاقات و مجتمع

مقطع فيديو فكاهي شاركه حساب موثق يحمل اسم الفنانة عبلة كامل، على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، لمشهد سابق لها من مسلسل «أين قلبي»، حاز على إعجاب الآلاف، خاصةً أنها تعتبر واحدة من النجمات التي لها سبق الحب في قلوب الجميع.

عبلة كامل تشارك متابعيها بـ«ستوري»

وشارك الحساب الرسمي، الذي حمل اسم الفنانة عبلة كامل الموثق، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» مقطع فيديو ساخر، من مسلسل «أين قلبي»، وهي تقول: «مش أنا خسيت حبه صغننين»، وعلق عليه بقوله: «أنا بعد ما أتعشيت زبادي بالليمون».

عبلة كامل تبتعد عن «السوشيال ميديا»

يذكر أن الفنانة عبلة كامل لا تمتلك أي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، لكن يتداول الجمهور والمتابعون مقاطع فيديو عديدة من أعمالها السينمائية والدرامية، خاصة أنها امتازت بالشخصية الفكاهية في أعمالها.

ولا تزال الفنانة عبلة كامل حاضرة في قلوب متابعيها، خاصة أن لها باع كبير لديهم، وهو ما جعل المتابعين يتفاعلون مع كل منشور باسمها على منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن اشتياقهم لها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقطع لطفل مكبل بالحبال ويجر سيارة يثير موجة من الغضب ..فيديو

خاص

أثار مقطع أظهر طفلا لا يتعدى العشر سنوات، مكبلاً بالأحبال ويقوم بسحب سيارة، غضب الكثيرين في الكويت

وظهر خلال المقطع المنتشر على نطاق واسع ، طفل مكبل بحبل ويجر سيارة والده بناءا على تعليماته ،الأمر الذي اعتبره البعض تعذيب جسدي للطفل.

وبعد انتشار المقطع تقدمت وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية، الدكتورة أمثال الحويلة ببلاغ للنيابة العامة ضد واقعة استغلال طفل، ووجهت المجلس الأعلى لشئون الأسرة بمتابعة الواقعة

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-24.mp4

 

مقالات مشابهة

  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • مقطع لطفل مكبل بالحبال ويجر سيارة يثير موجة من الغضب ..فيديو
  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو
  • بسنت النبراوي: أتمنى العمل مع عبلة كامل وحلمي أن أكون أم
  • تألق بثينة رشوان في أحد الإعلانات: بريق يغزو قلوب المعجبين
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)