هن، مشهد رومانسي مؤثر في مسلسل ريفو كيف عبرت مريم عن حبها لمعصتم؟،علاقات و مجتمع إبداع اقشعرت له الأبدان، وم شاهد مختلطة من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشهد رومانسي مؤثر في مسلسل ريفو.. كيف عبرت مريم عن حبها لمعصتم؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشهد رومانسي مؤثر في مسلسل ريفو.. كيف عبرت مريم عن...

علاقات و مجتمع

إبداع اقشعرت له الأبدان، ومشاهد مختلطة من الحب والتأثر والحزن مر بها الجميع وتفاعلوا معها، خلال عرض مسلسل «ريفو»، الذي تدور أحداثه حول فرقة يرأسها «شادي»، تنتهي مع مرور الزمن، لكن لم يختف أثارها، لتعود أخته الدور الذي تؤديه الفنانة ركين سعد، لتبحث عن أحداث القصة من جديد، وكان هناك طرف خفي يساعدها دومًا، وظهر هذا في الكثير من الأحداث التي تفاعل معها الجمهور.

البحث عن سبب اختفاء الفرقة الموسيقية

«مريم»، كان الدور الذي تؤديه الفنانة ركين سعد، وكان لها شريك حياتها وهو «معتصم»، الذي جسد دوره الفنان يوسف حشيش، وكان ملازمًا لها في خطوات حياتها، يحمل عنها الكثير ويساعدها، ما أثار إعجاب الجميع، إذ ظهر في العديد من المواقف معها منذ أولى رحلتها في البحث عن سبب اختفاء الفرقة الموسيقية، وموت أخيها وفقدان والدتها للذاكرة، وجعل ذاته متفرغ لها، وأجل سفره للخارج بعد أن كان يحضر للسفر معها منذ أولى حلقات مسلسل ريفو. 

مشهد رومانسي حاز على إعجاب الجميع

لقي مشهد كلمات الحب والتحمل بينهما، في أحداث مسلسل ريفو، تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ يعد من أبرز المواقف، خاصة أنه بين الرُقي المُغلف بالحب والصبر بينهما، بعد رحلة طويلة من البحث اتخذتها مريم، وكانت كلماتها عرفانًا وامتنانًا له عن كل ما قدمه لها من جعم ومساندة.

قالت مريم في حديثها معه: «معتصم أنا عوزاك تسافر، الخوف ده وهم جوايا كنت تاهية في متاهة مش عارفة أخرج منها، لكن أكتر حاجة كانت سنداني وبحبها إننا كل ما نعدي بحاجة صعبة ونبقى هناخد قرار صعب بيبقى كل إللي أنت بتفكر فيه هو إحنا، إحنا فعلًا مرينا بكل حاجة وإحنا زي ما إحنا، أنا بحبك»، ليبين لها حبه ويمسك يديها بقوة معبرًا عن شدة عشقه لها، مؤكدا أه بجانبها دومًا. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”

”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”

مقالات مشابهة

  • موقف الأردن إزاء الصواريخ الإيرانية التي عبرت أجواءه
  • ”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”
  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى ..كل أدواري مغامرة
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها