الوحدة نيوز/ أكّد رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل اللبناني النائب حسين الحاج حسن، اليوم السبت، أن خيار المقاومة يُعيد للشعب الفلسطيني حقوقه.

ونقلت وسائل الإعلام اللبنانية عن النائب حسن، قوله “إنّنا أمام عدو مجرم قاتل للأطفال والنساء لا يأبه لا لقوانين دولية ولا لشرعة حقوق الإنسان، وقد ثَبتَ أن هذا العدو لا يفهم ولا يرتدع إلا بلغة السلاح والقوة، وأنّ خيار المقاومة هو الخيار الوحيد الذي يعيد للشعب الفلسطيني حقوقه، وأنّ هذا العدو لم يحقق أيّ هدف من أهدافه المعلنة وغير المعلنة، إن كان تهجيرًا أو إحياء لمشروع “إسرائيل” الكبرى”.

وأضاف: إنّ “الدعم الأمريكي المطلق سياسيًا وعسكريًا وأمنيًا للعدو الصهيوني دليل واضح وقاطع على أن حرب الابادة التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني هي رغبة وهدف أمريكي بالدرجة الأولى لإنهاء القضية الفلسطينية وإلغاء حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة”.

وتابع قائلاً: إنّ “ما تقوم به المقاومة الإسلامية في لبنان هو إسناد لمقاومة غزة وللشعب الفلسطيني، وحماية لأمننا وأرضنا ووطننا، وستبقى المقاومة سدًا منيعًا في وجه محاولات أمريكا والعدو الصهيوني في إثارة الفتن والصراعات الداخلية في لبنان”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الشهيد القائد السيد حسن نصر الله: هذا الطريق سنُكمله.. لو استشهدنا جميعاً.. لو دُمّرت بيوتنا على رؤوسنا.. لن نتخلى أبداً عن خيار المقاومة..

يمانيون/ صور

هذا الطريق سنُكمله..
لو قُتلنا جميعاً.. لو استشهدنا جميعاً..
لو دُمّرت بيوتنا على رؤوسنا..
لن نتخلى أبداً عن خيار المقاومة..

الشهيد القائد السيد / حسن نصر الله

مقالات مشابهة

  • جيش العدو الصهيوني يعترف بإصابة أحد جنوده بجراح خطيرة في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • تظاهرات وتنديدات عربية وإقليمية بجرائم العدو الصهيوني في لبنان واغتيال أمين عام حزب الله
  • ادانات واسعة لاغتيال نصر الله وتحميل العدو الصهيوني مسؤولية التداعيات الخطيرة على المنطقة
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • الشهيد القائد السيد حسن نصر الله: هذا الطريق سنُكمله.. لو استشهدنا جميعاً.. لو دُمّرت بيوتنا على رؤوسنا.. لن نتخلى أبداً عن خيار المقاومة..
  • حركة حماس ناعية نصر الله: قضى شهيداً وهو داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني
  • برلمانيون: دعم الإمارات الإنساني للشعب الفلسطيني نهج ثابت ومتواصل
  • التجمع العالمي لدعم المقاومة يدين العدوان الصهيوني الغادر على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • رئيس وزراء باكستان للعالم: ما يجري في غزة "إبادة منهجية للشعب الفلسطيني البريء"