في حادثة فريدة من نوعها، حاولت سيدة أعمال هندية اختطاف مذيع شهير من الجنسية نفسها ظنًا منها أنه تواصل معها عاطفيًا عبر أحد مواقع الزواج، وسرق منها 50 ألف دولار أمريكي.

وفي التفاصيل، أُلقي القبض على بوجيريدي تريشا (العضو المنتدب لخمس شركات ناشئة) بتهمة مطاردة ومحاولة اختطاف المذيع التلفزيوني المعروف براناف سيستلا، بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 4 ملايين روبية (50 ألف دولار) من قبل (منتحل)، تظاهر بأنه المذيع الشهير، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

واستخدم المحتال المجهول صور سيستلا في ملفه الشخصي، وأقنع الضحية بـ”الاستثمار في مشروع واعد يعمل عليه”، فقامت دون تردد بتحويل 50 ألف دولار إليه لإعجابها بالمذيع التلفزيوني الذي كان المنتحل يستخدم صورته.

وبعد تحويل المبلغ  توقف المنتحل عن الرد على مكالمات الضحية، قبل أن يقوم بحظرها بجميع التطبيقات.

حينها بدأت تريشا بالتخطيط لـ”اختطاف” المذيع التلفزيوني ظنًا منها أنه هو من سرق الأموال، وتركها تتعلق به عاطفيًا.

اقرأ أيضاًالمنوعاتالذهب يقتنص تراجع الدولار ويحقق أول مكسب أسبوعي منذ أوائل فبراير الماضي

وبالرغم من مواجهة سيستلا، الذي أكد لها أن منتحلاً استخدم صورته، ونصب عليها، لم تصدق تريشا أقوال المذيع الشهير.

وبمساعدة شركاء لها قامت تريشا بالتخطيط لعملية الاختطاف عبر مراقبة وتتبع المذيع التلفزيوني، ونفذت العملية يوم 11 فبراير الماضي.

وبطريقة ما نجح المذيع الهندي في الإفلات من عملية الاختطاف، وفتح بلاغًا لدى الشرطة الهندية، التي ألقت القبض على تريشا ومن عاونها في محاولة الاختطاف.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية

 

 

 

وقع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اليوم، مذكرة تفاهم مع منصة “سيين” الرقمية، بهدف تعزيز الشمولية والتبادل التجاري الرقمي عبر أعمال ومشاريع أعضاء المجلس، وتوفير تجربة رائدة لتسويق وترويج المنتجات عبر الإنترنت.

وقعت المذكرة كل من سعادة شيخة النويس عضو مجلس الإدارة في مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وميثاء الكثيري مؤسسة ورئيسة منصة “سيين” الرقمية، وذلك في مقر غرفة أبوظبي، وبحضور عدد من المسؤولين المعنيين لدى الجانبين.

وقالت سعادة شيخة النويس: تنسجم شراكتنا مع منصة “سيين” مع حرصنا المتواصل على تحفيز سيدات ورائدات الأعمال المبتكرات والمبدعات ودفعهن نحو تطوير أعمالهن ومشاريعهن عبر دخول عالم التجارة الإلكترونية، مؤكدة أن المجلس يحرص على توفير بيئة أعمال متكاملة وذكية لمجتمع سيدات الأعمال، لنمنحهن تجربة تسويقية وترويجية مبتكرة عبر المنصات الرقمية والتطبيقات الذكية من أجل تيسير أعمالهن وتعزيز نموها وازدهارها، وذلك بما يواكب توجهات إمارة أبوظبي نحو التوسع في الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي الشامل.

وقالت ميثاء الكثيري، إن الشراكة ستعزز من حضور المرأة عبر جميع القطاعات الاقتصادية والتنموية المستدامة، إذ توفر منصة “سيين” مجموعة من الخدمات التي تمكن التجار والتاجرات في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات من الوصول إلى العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • 11 ألف مستفيد من مشروع العرس الجماعي الرابع:مستفيدون تحدثوا لـ” الثورة “: أحلامنا أصبحت حقيقة.. والشكر للقيادة وهيئة الزكاة
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • الدكتور الربيعة يدشن برنامج “سمع السعودية” التطوعي
  • “سيدات أعمال أبوظبي” ومنصة “سيين” يتعاونان لتعزيز الشمولية والتجارة الرقمية
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بأحد المنشآت الفندقية لزيادة طاقتها