شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن متى وأين يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟، بغداد اليوم متابعةينتظر عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفارغ الصبر ظهوره الأول بقميص فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، بعد الانضمام .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متى وأين يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متى وأين يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟

بغداد اليوم - متابعة

ينتظر عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بفارغ الصبر ظهوره الأول بقميص فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، بعد الانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي قادما باريس سان جيرمان.

ومن المنتظر أن يستهل ميسي مشواره رسميا مع إنتر ميامي، بمواجهة نادي كروز أزول المكسيكي، مساء اليوم الجمعة 21 يوليو 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لولاية كاليفورنيا، والثالثة من فجر يوم السبت بتوقيت السعودية.

وكان الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو، المدير الفني لنادي إنتر ميامي، قد أكد أن مواطنه ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو بوسكيتس بإمكانهما المشاركة في مواجهة كروز أزول المكسيكي.

أين يمكن مشاهدة المباراة؟

يقدم تطبيق "Apple+ TV" خدمة النقل المباشر لمباريات إنتر ميامي، إذ سيتمكن عشاق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من مشاهدة مبارياته في جميع أنحاء العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم