أعربت سالي شقيقة نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، عن امتنانها وإعجابها وحبها لشقيقها، وذلك بعد حفل زفافها الذي اقيم منذ أيام.

وكتبت سالي، عبر حسابها على إنستجرام: "طول ما أخويا في الدنيا إحنا قد الدنيا، ربنا يخليك لينا وتفضل سند لينا طول العمر يا أحلى أخ في الدنيا، ربنا يبارك فيك ويحفظك ويبعد عنك كل شر عن أخويا وسندي عن القلب الطيب عن اللي مشوفتش زيه فى الدنيا".

وتابعت: "أنت أخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة ولا أي كلام ولا أي بوستات توصف ذرة من اللي في قلبي ليك، ربنا يخليك لينا ويديمك نعمة فى حياتنا يا أغلى حاجه فى عمري".

واحتفل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، الأربعاء الماضي، بزفاف شقيقته" سالي"  وكتب عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "أخو العروسة وأمي وسند لي، اللي كان دايما في ضهري ووقف جنبي ولم يتركني لحظة، حبيبي ربنا يسعد قلبك ويسعدك ويسعد حياتك الجديدة ويساندنا طول عمرنا. اللهم اجعلنا من بعضنا البعض".

ويستعد الأهلى لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 فبراير الجاري، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، 8 مساء بتوقيت السعودية.
 

17087339720 157 IMG_٢٠٢٤٠٢٢٤_١٦٠٣٠٧

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه

منح مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق.

ونشبت أزمة مؤخرا بين كهربا وكولر، تسببت في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق في مواجهة طلائع الجيش -اليوم الاثنين- بملعب الكلية الحربية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطريlist 2 of 2الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الدوري المصري وبطل أفريقيا يعلن فوزه بالمباراةend of list

وقررت إدارة الكرة توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه (أكثر من 4 آلاف دولار) تخصم من مستحقات كهربا بسبب أزمته مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء ومساعد مارسيل كولر في مران المستبعدين الذي أعقب مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري.

ورغم أن كهربا تعرض للعقوبة وباتت فرص وجوده في الموسم المقبل صعبة، فإنه انتظم في تدريب المستبعدين صباح اليوم.

وتلقي محمود كهربا عرضا وديا من الخلود السعودي لم يرتق لدرجة الشكل الرسمي، لكن هناك عرضا آخر من نادي نيوم السعودي إضافة إلى نادي "زد" من الدوري المحلي.

مقالات مشابهة

  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية
  • موقف كهربا من مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه