المسلة:
2024-07-08@10:11:41 GMT

اوامر استقدام بحق نائبي محافظ نينوى السابق

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

اوامر استقدام بحق نائبي محافظ نينوى السابق

24 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: كشفت هيئة النزاهة، اليوم السبت، عن صدور أمر استقدام بحق نائبي محافظ نينوى السابق.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ المسلة، أن المحكمة المُختصَّة في نينوى قرَّرت استقدام النائبين الأول والثاني للمُحافظ؛ لمصادقتهما على قرار إحالة عقد “تجهيز ونصب” أجهزة تنظير مُتنوّعة لمصلحة دائرة صحَّة نينوى بمبلغ (2,324,895,000) ملياري دينار إلى شركةٍ أهليَّةٍ رغم أن العطاء المُقدَّم من قبلها غير مُستوفٍ للشروط الفنية والقانونية.

وأضافت، أن أحد مسؤولي الشعب في دائرة الصحَّة قام بتسريب الكشف التخمينيّ الخاصّ بالأجهزة المطلوبة وبيعها إلى الشركة التي تمَّ التعاقد معها قبل عمليَّة الفتح والتحليل، مشيرة إلى إدخال مُواصفاتٍ حصريَّةٍ وشروطٍ تعجيزيَّةٍ في الكشف التخمينيّ لا تتوفر إلا في الشركة المذكورة لغرض إحالة المشروع عليها.

وبيَّنت، أن أوامر الاستقدام جاءت مُوافقةً لأحكام المادتين (331 و340) من قانون العقوبات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

لقاءمحافظ أسوان الجديد بالمحافظ السابق بمكتبه لتسليمه الملفات التنموية والخدمية

 وصل اللواء  الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد إلى مبنى ديوان عام المحافظة، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السابق عقب أداؤه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى لتولى مسئولية المحافظة.  

 

 حيث تم تنفيذ إجراءات التسليم والتسلم بين محافظ أسوان الجديد والسابق لمختلف الملفات التنموية والخدمية الخاصة بالمحافظة، فضلًا عن الإطلاع على ما تم تنفيذه من المشروعات فى مختلف قطاعات العمل العام، علاوة على معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية على أرض عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية، والتى تشهد ملحمة كبيرة وغير مسبوقة من الإنجازات المتتالية خلال الفترة الحالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسي. 

 

وقد أعرب اللواء الدكتور إسماعيل كمال عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم. 

 

 مؤكدًا على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لإستكمال مسيرة البناء والتنمية وبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسواني، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • إصلاحي وسط محيط محافظ.. كيف يتعامل الرئيس الإيراني مع البرلمان؟
  • جامعة العريش تكرم محافظ شمال سيناء السابق ونائبه
  • لقاءمحافظ أسوان الجديد بالمحافظ السابق بمكتبه لتسليمه الملفات التنموية والخدمية
  • شركة الكهرباء تنفذ أعمال صيانة لعدد من الأبراج على دائرة “الحرشة – العجيلات”
  • التفاصيل الكاملة لمخالفات مصر للمقاصة المتسببة فى استقالة العضو المنتدب السابق
  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • محافظ شمال سيناء الجديد يستلم مهام عمله (صور)
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • كشف وعلاج بالمجان لأكثر من 1200 مواطن في قافلة طبية ببني سويف