شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن التسجيلات الأولية تنتهي غدا ونتائج التوجيه يوم الفاتح أوت، تنتهي منتصف ليلة غد السبت، مرحلة التسجيل الأولية للناجحين الجدد في شهادة البكالوريا 2022 2023، التي انطلقت يوم التاسع عشر جويلية الجاري،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التسجيلات الأولية تنتهي غدا ونتائج التوجيه يوم الفاتح أوت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التسجيلات الأولية تنتهي غدا ونتائج التوجيه يوم...

تنتهي منتصف ليلة غد السبت، مرحلة التسجيل الأولية للناجحين الجدد في شهادة البكالوريا 2022/2023، التي انطلقت يوم التاسع عشر جويلية الجاري.

وأكدت مصادر رسمية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على أن مصالحها لم تسجل أي اضطرابات طيلة مرحلة التسجيل، بعدما عمدت إلى رفع قدرة تدفق شبكة الانترنت المسخرة للعملية إلى واحد جيغا، قبل أن تشير إلى أن تأكيد التسجيلات الأولية ستكون يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر جويلية الجاري بالنسبة للمقتنعين ببطاقة الرغبات “خلال هذه الفترة يمكن للمترددين على التأكيد تعديل بطاقة رغباتهم وتأكيدها كون الجهات الوصية ستعتمد على آخر بطاقة مودعة ومؤكدة”.

وحددت الوزارة تاريخ الفاتح من شهر أوت الداخل، للإعلان عن نتائج التوجيه “سنعلن في الفترة المسائية من تاريخ الفاتح أوت عن نتائج التوجيه للمرحلة الأولية”.

وأعلنت وزارة التربية الوطنية عن نسبة نجاح قدرت بـ50.63 من المائة باعتماد معدل نجاح 10من20 فما فوف، بالتالي فإن قرابة نسبة خمسين من المائة المتبقية عبارة عن رسوب.

وأوضح الوزير عبد الحكيم بلعابد، أن عدد الناجحين بتقدير ممتاز بمعدل يساوي أو يفوق 18 من 20 بلغ 1415 تلميذ، والناجحين بتقدير جيد جيد بلغ 16671.

وتعززت المقاعد البيداغوجية لهذه السنة بأربعين ألف مقعدا، بعد تدشين مدرسة عليا للأساتذة بولاية سعيدة وأخرى للفلاحة الرعوية بالجلفة، فيما أدرجت الوزارة تعديلات أخرى على معدلات الالتحاق بمختلف الشعب من أجل الرفع من نسبة الرضى وسط الناجحين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

التسجيلات الأولية تنتهي غدا ونتائج التوجيه يوم الفاتح أوت النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاجرة تنتهي بسقوط قتيل ومصابين في مدينة نصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على طرفي مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل ومصابين، بسبب خلافات حول قطعة أرض بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، إخطارا بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين طرف أول: مالك شركة شحن، ونجله، مصابان بجروح قطعية متفرقة بالجسم، مقيمان بدائرة القسم، وطرف ثان: عامل، توفي إثر إصابته بكسور، وزوجته، ونجلهما «بحوزته سلاح أبيض»، بسبب مشادة كلامية بينهما لخلافات حول قطعة أرض، وحال قيام الطرف الأول بمحاولة الانصراف مستقلاً سيارة قيادة نجله اصطدما بالمتوفي، فقام أحد أفراد الطرف الثاني بالتعدي عليهما بالضرب باستخدام السلاح المضبوط بحوزته، نتج عن ذلك إصابتهما المُشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًوكر مخدرات بـ3 ملايين جنيه.. القبض على إمبراطور الكيف بالجيزة

رفض طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال على حكم الإعدام

مقالات مشابهة

  • مشاجرة تنتهي بسقوط قتيل ومصابين في مدينة نصر
  • بري استقبل المر وبحث مع الخازن الملف الرئاسي ونتائج زيارة بارولين إلى لبنان
  • بغداد.. جثة مجهولة تحت جسر الجادريّة ومشاجرة مسلحة تنتهي بإصابة مدني في العلاوي
  • بغداد.. جثة مجهولة تحت جسر الجادريّة ومشاجرة مسلحة تنتهي بإصابة في العلاوي
  • بيان هام حول التسجيلات في عدل 3
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • هذا موعد غلق التسجيلات في منصة عدل 3
  • مُحاولات لإختراق موقع عدل وهذا سبب بُطء التسجيلات
  • هذه موعد غلق التسجيلات في منصة عدل 3
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»