شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الصناعة تعلن قائمة بأسماء الشركات السويدية وعلاماتها ومنتجاتها المشمولة بالمقاطعة والحظر، وشملت القائمة التي أعلنتها الوزارة أسماء جميع الشركات السويدية وعلاماتها التجارية وتوضيحاً مفصلاً حول منتجاتها.وأكدت وزارة الصناعة والتجارة أن .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصناعة تعلن قائمة بأسماء الشركات السويدية وعلاماتها ومنتجاتها المشمولة بالمقاطعة والحظر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصناعة تعلن قائمة بأسماء الشركات السويدية وعلاماتها...

وشملت القائمة التي أعلنتها الوزارة أسماء جميع الشركات السويدية وعلاماتها التجارية وتوضيحاً مفصلاً حول منتجاتها.وأكدت وزارة الصناعة والتجارة أن تنفيذ قرار حظر دخول المنتجات السويدية ينفذ بشكل فاعل على الواقع.ودعت وسائل الإعلام الرسمية والأهلية والخاصة إلى نشر وتعميم أسماء وعلامات ومنتجات الشركات السويدية في إطار الدور الفاعل للإعلام في التوعية بهذه القضية المهمة.

م

اسم الشركة

الشعار

مجالات الانتاج

الاستخدامات

1

TETRA

 

-          أدوات كهربائية متنوعة

-          عصائر ومشروبات متنوعة  

·         مواد اللف

·         ناقلات حركة المشغلات واعمدة التشغيل والتدورير والمحركات الكهربائية والهيدرولية والتي تعمل بالهواء النضغوط والميكانيكية الصمامات ، القطع المعدة للاجهزة والمعدات والانظمة والادوات المذكور أعلاه

·         العصائر والمشروبات غير الكحولية وجميع المنتجات الاخرى الواردة ضمن الفئة (32)

·         باباستراتوس لانتاج الدخان . ش . م

·         جميع المنتجات في الفئة تسعة وعشرون

·         جميع المنتجات في الفئة الثانية والثلاثون

·          

2

PRIMUS

-          أدوات منزلية كمواقد الطبخ والشوايات وغيرها

-          أجهزة اللحام

-          أجهزة التدفئة   

·         الوقود بما في ذلك غاز ال بي في حاويات وحافظات جاهزة او قابلة للتعبئة وهياة للاستعمال مع بعض الالات مثل مواقد الطبخ، الشوايات ، مواقد اللحام ، اجهزة اللحام، اجهزة التفئه ، المصابيح والفوانبيس .

·         الاجهزة والتوصيلات المستخدمة في الانارة والتدفئة والطبخ بما فيها المصابيح ومصابيح الفتائل والفوانيس والمواقد بما فيها التي تعمل على الغاز السائل وانواع الوقود الاخرى وجميع المعدات والقطع والملحقات المرتبطة بالاجهزة والتوصيلات المذكوره اعلاه والواردة في الفئة 11 بما فيها توصيلات انابيب الوقود واسطوانات الغاز وعلب الغاز المختلفة المستخدمة لهذه الأغراض

3

TYLO

 

-          أدوات الحمامات كالساونا وكبائن حمام البخار وكل ما يتعلق بها

·         التمديدات والمعدات الخاصة بالتسخين وانتاج البخار في حمامات البخار والساونا ، وحدات التسخين في حمامات الساونا ، كبائن الاستحمام ، كبائن حمام البخار ، وحدات تسخين الساونا التي تعمل بواسطة حرق الخشب .

4

ELCTROLUX

-          أدوات تنظيف كهربائية كالمكانس الكهربائية والات تلميع الارضيات

-          أدوات منزلية كالثلاجات والافران وأدوات أخرى

-          الزجاج

-          القرطاسية

-          الورق والمطبوعات

-          مستلزمات التصوير الفوتوغرافي

·         مكانس كهربائية والات لتلميع الارضيات واجهزة لتنظيف السجاد

·         الثلاجات والمجمدات (فريزر) والمواقد والافران

·         الأدوات والأوعية المنزلية او الخاصة بالمطبخ (غير المصنوعة من معادن نفيسة او مطلية بها ) ، الامشاط والاسفنج ، ادوات التنظيف ، سلك الجلي ، الفراشي ( عدا فراشي التلوين او الدهان) ، مواد صنع الفراشي  الزجاج غير المشغول او شبه المشغول (عدا الزجاج المستخدم في المباني) ، الاواني والاوعية الزجاجية والصيني والخزفية ( غير الواردة في فئات اخرى) .

·         الورق والورق المقوى ، والمنتجات المصنوعة من هذه المواد (غير واردة في فئات اخرى) ، المطبوعات ، مواد تجليد الكتب ، الصور الفوتوغرافية ، القرطاسية (مواد وادوات الكتابة)مواد اللصق للورق او للاستعمالات المنزلية ، مواد الفنانين ، فرش تلوين .الات كاتبة ولوازم مكتبية ( عدا الاثاث) حروف الطباعة ، كليشيهات الطباعة .مواد تهذيب وتعليم (عدا الاجهزة ) مواد بلاستيكية للتغليف ( غير واردة في فئات اخرى) ورق اللعب .

·         أجهزة تكييف

5

NICORETTE

 

-          أدوات طبية كالاجهزة المستعملة في الجراحة والطب وطب الاسنان واطراف الجسم

-          المنتجات الصيدلانية الصحية والبيطرية

-          البن والشاي والكاكاو والسكر والأرز وغيرها

·         الاجهزة والادوات المستعملة في الجراحة والطب وطب الاسنان والطب البيطري بما في ذلك اطراف الجسم والعيون والاسنان الصناعية

·         المنتجات الصيدلانية والبيطرية والصحية . المنتجات الغذائية للاطفال والمرضى . اللصق ومواد التضميد . المواد المستعملة لحشو الاسنان وبصمها . المطهرات . المستحضرات المستعملة لأتلاف الأعشاب المضرة وإبا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بما فی

إقرأ أيضاً:

بينها أجّر وتملّك.. الفئات المشمولة بالمدن السكنية الجديدة وآليات التوزيع

بغداد اليوم - بغداد

كشف المتحدث باسم وزارة الاعمار والاسكان، نبيل الصفار، اليوم الاربعاء (26 حزيران 2024)، عن آليات مقترحة لكيفية توزيع الوحدات السكنية في المدن الجديدة على المشمولين، فضلا عن الفئات التي ستكون لها الاولوية بالوحدات السكنية.

وقال الصفار لـ"بغداد اليوم"، إن "واحدة من الاولويات التي انطلق على اساسها موضوع انشاء المدن السكنية، جاءت كدعم للفئات الهشة وذوي الدخل المحدود"، مبينا ان "هذه المشاريع السكنية استهدفت هذه الفئات بالدرجة الأساسية".

وأكد انه "بكل تأكيد أن اللجنة المشكلة برئاسة وزير الاعمار والاسكان مخولة بوضع الضوابط الخاصة بتوزيع هذه الوحدات السكنية على هذه الفئات الي تتضمن، ذوي الرعاية الاجتماعية وذوي الشهداء والارامل والمهجرين وغيرهم من الفئات المجتمعية المستحقة".

واشار الى ان "هذه الضوابط التي ستوضع بها عدة خيارات، منها توزيع لاثمان بسيطة للمستحقين، وهناك رؤيا من الدولة بتحمل 50 بالمئة من قيمة الوحدة السكنية مقابل 50 بالمئة يسددها المواطن على مدى سنوات طويلة، ايضا هناك مبادرة اخرى تدرسها الحكومة وهي (اجر وتملك) وهذه واحدة من الستراتيجيات الجديدة المتبعة في دول العالم، ايضا هي موضع دراسة، من الممكن ان تفعل وتطبق وهي ايجار وتسديد للوحدة السكنية وبالتالي مستقبلا يتم استملاكها".

واكد انه "عندما تصل هذه المدن الى النهاية، فاللجنة تضع هذه الضوابط اسوة بماموجود في المجلس الوطني للاسكان، والمحدد فيه نسب مجتمعية مشمولة بالمجمعات التي تبنيها وزارة الاعمار والاسكان باسعار مدعومة للفئات المجتمعية المستحقة".

وتعمل الدولة على انشاء مدن سكنية جديدة من بينها الجواهري والوردي والعديد من المدن الاخرى في المحافظات قد توفر مايقارب المليون وحدة سكنية، وفق اسلوب استثماري جديد يمنح وفقه المستثمر نسبة من الوحدات السكنية الى الدولة وتقوم بتوزيعها على المستحقين.



مقالات مشابهة

  • بينها أجّر وتملّك.. الفئات المشمولة بالمدن السكنية الجديدة وآليات التوزيع
  • دراسة بريطانية: الجلد يمتص مواد كيميائية خطيرة من الملابس
  • أسعار الألبان ومنتجاتها اليوم الأربعاء 26-6-2024 بالأسواق
  • وزارة الصناعة تعلن فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • وزارة الصناعة والثروة المعدنية تعلن فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • الصناعة والثروة المعدنية: فوز 6 شركات في الجولة الخامسة للمنافسات التعدينية
  • "نماء لشراء الطاقة والمياه" تعلن الشركات المؤهلة لتطوير "عبري 3" للطاقة الشمسية
  • بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية… انطلاق فعاليات معرض (فود إكسبو) للصناعات الغذائية
  • ” اكتفاء ” تمنح ” تتراباك ” السويدية عقد تركيب خط التعبئة في مصنع “مليحة للألبان
  • الحويج يبحث مع ممثلي الشركات الصينية التعاون في الصناعة والمقاولات والبنى التحتية