شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن رئيس اللجنة الإدارية لجهاز النهر يؤكد بدء فرق الصيانة إصلاح خط نقل المياه أجدابيا – بنغازي، أخبارليبيا24 أكد رئيس اللجنة الإدارية لجهاز النهر الصناعي المكلف أحمد الديب، أن فرق التشغيل والصيانة تعمل الآن بشكل متواصل لإصلاح خط .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس اللجنة الإدارية لجهاز النهر يؤكد بدء فرق الصيانة إصلاح خط نقل المياه أجدابيا – بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس اللجنة الإدارية لجهاز النهر يؤكد بدء فرق...

أخبارليبيا24

أكد رئيس اللجنة الإدارية لجهاز النهر الصناعي المكلف أحمد الديب، أن فرق التشغيل والصيانة تعمل الآن بشكل متواصل لإصلاح خط نقل المياه أجدابيا – بنغازي.

وأوضح الديب – بحسب منصة حكومتنا – أن إدارة الجهاز شكّلت غرفة طوارئ منذ لحظة حدوث الانفجار بالخط.

وأفاد رئيس اللجنة أن الغرفة عملت على تقليل ضخ المياه من حقول الآبار بالسرير وتازربو، وشفط وتصريف المياه من الخط، للوصول إلى مكان الانفجار بالأنبوب.

وأشار رئيس اللجنة الإدارية إلى أنه تم إرسال شاحنات لنقل أنابيب من مصنع السرير إلى مكان التسريب بأجدابيا لاستبدال الأنبوب المتضرر.

وأوضح أنه تمت تغذية مدينة بنغازي عن طريق خزان عمر المختار الكبير، بتدفق 200 ألف متر مكعب، مؤكدا أن المياه تنساب الآن في الشبكة الداخلية للمدينة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنة قبول الهدايا والتبرعات أون لاين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، لجنة قبول التبرعات والهدايا  online عبر المنصات الإجتماعات الإلكترونية بمشاركة أعضاء  اللجنة .

وأكد الدكتور أحمد القاصد، أن اللجنة وافقت علي قبول التبرعات  ببعض الأجهزة  والمستلزمات الطبية المقدمة  إلي المستشفيات الجامعية  و الهدايا المقدمة إلى كلية طب الأسنان  من بعض الشركات وأعضاء هيئة التدريس وفاعلي الخير.

وأضاف القاصد، أنه تم  أيضا  قبول الهدايا المقدمة إلى الإدارة العامة للجامعة ، كما وافقت اللجنة علي قبول الهدايا المقدمة إلي كليتي  العلوم والحقوق  ،موجها الشكر للمتبرعين علي حرصهم علي المساهمة في تنفيذ رسالة الجامعة  في خدمة العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

هذا وقد  قامت  اللجنة خلال انعقادها بالتصديق على محضر الجلسة السابقة ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الجلسة السابقة  ،والمعتمد محضرها في مجلس الجامعة  السابق.

مقالات مشابهة

  • من العاصمة الإدارية.. رئيس جامعة أسيوط يشارك اجتماع المجلس الأعلى
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • رئيس جامعة بورسعيد الجديد يؤكد ضرورة ربط الخريجين بسوق العمل
  • الاحتلال يؤكد مقتل رئيس وحدة أمن نصر الله إبراهيم حسين جزيني
  • رئيس المحكمة الدستورية يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية
  • رئيس حزب الغد: دعم السيسي للبنان يؤكد أهمية الدور المصري في استقرار المنطقة
  • تأجيل انطلاق العام الدراسي في أجدابيا إلى 20 أكتوبر بسبب أعمال الصيانة
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنة قبول الهدايا والتبرعات أون لاين
  • ضبط شخص بحوزته كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة في أجدابيا