شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظة بورسعيد تفتح جميع مراكز الشباب والأندية لعرض نهائى كأس الرابطة مجانا، وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مسئولى الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة، بفتح الأبواب للمواطنين الراغبين فى متابعة المباراة النهائية في كأس .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة بورسعيد تفتح جميع مراكز الشباب والأندية لعرض نهائى كأس الرابطة مجانا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة بورسعيد تفتح جميع مراكز الشباب والأندية لعرض...
وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مسئولى الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة، بفتح الأبواب للمواطنين الراغبين فى متابعة المباراة النهائية في كأس الرابطة بين فريقي المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، عبر الشاشات الموجودة بجميع المنشآت الرياضية والأندية الاجتماعية.

وأكد المحافظ، أن ذلك تيسيراً على الآلاف من مواطنى بورسعيد الراغبين فى متابعة وقائع اللقاء النهائى لكأس رابطة الأندية المقرر إقامته فى الثامنة والنصف مساء غد السبت.

كما وجه المحافظ، قيادات الأحياء ومجلس مدينة بورفؤاد  بنشر الشاشات العملاقة بالمتنزهات والحدائق المفتوحة والميادين والساحات لإتاحة الفرصة أمام مشجعى المصرى لمتابعة اللقاء المرتقب. 

وأعرب محافظ بورسعيد، عن أمنياتها للمصرى بالفوز والتتويج بكأس البطولة لإسعاد الآلاف من محبى النادى وأعضائه المخلصين.

تقام المباراة النهائية في كأس الرابطة بين فريقي المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا على ملعب استاد برج العرب في محافظة الإسكندرية. 

ووافقت رابطة الأندية بالتنسيق مع الجهات المعنية على حضور 10 آلاف مشجع للفريقين بواقع 5 آلاف مشجع لكل فريق. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

اشهار الرابطة الوطنية للجرحى والمعاقين بمأرب

 أقيم بمدينةمأرب ،اليوم،حفل إشهار الرابطة الوطنية للجرحى والمعاقين، لتكريس الاهتمام بالجرحى والمعاقين،وتقديم الخدمات والاهتمام بهذه الشريحة التي قدمت التضحيات في سبيل الوطن.

 

وفي حفل الإشهار، هنأ مدير عام الشؤون الاجتماعية بمحافظة مأرب عبدالحكيم القيسي، الأعضاء بإشهار الرابطة في مارب لخدمة الجرحى والمعاقين لتقوم بدورها الفعال بين أوساط الفئة المهمة التي قدمت تلك التضحيات في سبيل الوطن....مؤكداً على أهمية ومساندتهم وتقديم الدعم اللازم لهم.

كما دعا القيسي في كلمتهالقيادة السياسية ومجلس القيادة إلى تقديم الدعم الكامل للجرحى والمعاقين ،وفاء وتقديرا لما قدموه في سبيل الوطن والجمهورية....مؤكدا وقوف السلطة المحلية في مأرب كسند وعون لكل الهيئات والمنظمات والجمعيات في تقديم خدماتها للمجتمع.

وأكد الوقوف إلى جانب الجرحى والمعاقين لتعزيز العلاقات المتبادلة بين الجمعيات المماثلة وإقامة شراكة فيما بينها لتبادل الخبرات وتسخير الإمكانيات المتوفرة لدى كل منها.

 

من جانبه أعرب رئيس الرابطة عبدالله أحمد البسيس،في كلمته عما يعانيه الجرحى من إهمال وتهميش وغياب البرامج العلاجية والرعاية الصحية،وتوقيف مستحقات الحرحى في الخارج،وعدم تسفير الحالات المستعصية لاستكمال العلاج.

واشار إلى أن تأسيس الرابطة جاء كضرورة حتمية نتيجة تزايد اعداد الجرحى،وتراكم الإشكالات والمظالم،والاهمال المستمر لقضاياهم،،وإيصال أصواتهم إلى القادة المخلصين.

 

الى ذلك اشار زيد الشليف في كلمة للمقاومة،الى أن الجرحى والمعاقين على جراحهم وإعاقاتهم رست قواعد الجمهورية،وبنيت مداميك التطلع للخلاص من المليشيا الحوثية.

مطالبا بصرف مستحقاتهم واستكمال علاجهم،ومساعدتهم لكسر حاجز الإعاقة.

 

ودعا البيان الختامي للرابطة إلى دعم تحقيق اهداف المعاقين والجرحى، والى اهتمام السلطة المحلية بقضاياهم،وتعزيز التعاون بين المنظمات والجمعيات ،وتوفير الرعاية الصحية الكاملة لهم،وتقديم برامج التعليم التدريب المهني للمعاقين،وإطلاق حملة توعوية لتسليط الضوء على الحقوق والواجبات تجاه الجرحى والمعاقين. 

 

وقُدِّم في الفعالية عدد من الفقرات الفنية والفلكلورية والقصائد الشعرية نالت الاستحسان.

مقالات مشابهة

  • شباب الإسماعيلية تنظم مهرجان جوالي وجوالات مراكز الشباب
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 محافظة القاهرة (موعد إعلانها ورابط النتيجة)
  • وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية للمؤتمر الكشفي العالمي
  • اشهار الرابطة الوطنية للجرحى والمعاقين بمأرب
  • لاعب دوري مراكز الشباب ينضم لنادي إتحاد الشرطة الرياضي
  • افتتاح ثلاثة مراكز صحية بعد إعادة تأهيلها في محافظة القنيطرة
  • ماذا تشهد مراكز الأمن العام؟
  • فعاليات مبادرة "بلدنا أحلى" الموسم الثالث من مراكز شباب إدارة طوخ بالقليوبية
  • فعاليات ختام الأنشطة وتكريم المتميزين علميا بمركز شباب كفر منصور بطوخ
  • مركز شباب كفر منصور بالقليوبية يكرم المتفوقين علميا (صور)