مسلسلات رمضان 2024.. شارك المنتج أحمد السبكي الصور التشويقية الأولى لمسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» اليوم السبت، وذلك استعدادا انطلاقته ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل محارب

وتصدر البوسترات الفردية لمسلسل محارب أبطال العمل من ضمنهم، حسن الرداد، وأحمد زاهر، وعلق عليه قائلا: «إنتظروا حسن الرداد وأحمد زاهر في مسلسل محارب رمضان2024، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي، تأليف محمد سيد، إخراج شيرين عادل».

مسلسل محاربتفاصيل مسلسل محارب

ومن المفترض، أن تدور أحداث مسلسل محارب في إطار تشويقي يغير من جلد حسن الرداد، حيث يظهر في ثوب الشاب الصعيدي الذي يعيش في حى مصر القديمة ويحمل الكثير من الطموحات والأهداف في رغبته في درساة الهندسة، ولكن وفاة والده تقلب حياته رأسا على عقب، مما يجعله يواجه تحديات عديدة تتصاعد مع الأحداث.

أبطال مسلسل محارب

ويشارك في بطولة مسلسل محارب باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل محارب رمضان 2024مسلسلات رمضان 2024

ويدخل مسلسل محارب منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2024، أبرزهم، مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، مسلسل إمبراطورية ميم، مسلسل نعمة الأفوكاتو، مسلسل بيت الرفاعي، مسلسل صدفة، مسلسل العتاولة، مسلسل لانش بوكس، مسلسل بدون مقابل.

اقرأ أيضاًخلف الكواليس.. ملك أحمد زاهر تظهر مع والدها في مسلسل محارب (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. المخرجة شيرين عادل تشارك كواليس جديدة من «محارب»

مسلسلات رمضان 2024.. حسن عيد يكشف عن شخصيته في مسلسل «محارب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن الرداد مسلسلات رمضان مسلسلات حسن الرداد مسلسل محارب محارب مسلسل المحارب مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد مسلسل محارب ناهد السباعي حسن الرداد مسلسل محارب تفاصيل مسلسل محارب كواليس مسلسل محارب أبطال مسلسل محارب مسلسل محارب حسن الرداد في رمضان 2024 مسلسل حسن الرداد حسن الرداد محارب محارب حسن الرداد أحداث مسلسل محارب مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"

انضم الفنان إسلام إبراهيم، مؤخرا لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدا تصوير منذ ايام قليلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال إسلام إبراهيم

من ناحية اخري يصور الفنان اسلام ابراهيم دوره في مسلسل روح جدو والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة وهو مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا .

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • بهذه الطريقة.. ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة