صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@09:30:00 GMT

فرصة سقوط أمطار ورياح خفيفة إلى معتدلة غداً

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع فرصة سقوط أمطار على بعض المناطق الساحلية والشمالية والشرقية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة على البحر وتكون مثيرة للغبار.
وأوضح المركز، في بيانه اليومي، أن حركة الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 15 و30 كم/س تصل إلى 40 كم/س.


يكون الموج في الخليج العربي متوسطاً ويضطرب تدريجياً. يحدث المد الأول عند الساعة 13:25 والمد الثاني عند الساعة 03:10، والجزر الأول عند الساعة 20:27 والجزر الثاني عند الساعة 01:08.
في بحر عُمان، يكون الموج خفيفاً إلى متوسط. يحدث المد الأول عند الساعة 10:10 والمد الثاني عند الساعة 23:01، والجزر الأول عند الساعة 16:35 والجزر الثاني عند الساعة 05:09.

أخبار ذات صلة الطقس صحو إلى غائم جزئياً غدا منخفض جوي الأحد والاثنين.. و«الأرصاد»: أمطار خفيفة إلى متوسطة المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الطقس في الإمارات سقوط أمطار الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

الطقس غداً.. صحو ورطب ليلاً مع انخفاض في درجات الحرارة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، مع انخفاض في درجات الحرارة خاصةً غرباً، ورطبا ليلاً وصباح الجمعة مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

وأوضح المركز في بيانه اليومي أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وحركتها جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية، وسرعتها / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.
ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً إلى متوسط يضطرب أحياناً غرباً نهاراً، ويحدث المد الأول عند الساعة 17:28 .والجزر الأول عند الساعة 03:18.

أخبار ذات صلة "الطيران المدني": 700 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة يوفرها القطاع في الدولة الإمارات تواصل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات النازحة في غزة

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً، ويحدث المد الأول عند الساعة 15:44 والمد الثاني عند الساعة 06:49 و الجزر الأول عند الساعة 11:12 والجزر الثاني عند الساعة 23:26.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 4 مناطق
  • حالة الجو.. أمطار خفيفة ورياح نشطة على هذه المناطق
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرصة تشكل ضباب غداً السبت
  • الإمارات.. توقعات بسقوط أمطار غداً السبت
  • توقعات بسقوط أمطار غداً
  • الأرصاد تتوقع أمطار خفيفة وحرارة معتدلة في الساعات القادمة
  • طقس الجمعة: أمطار ورياح نشطة ببعض مناطق المملكة.. وارتفاع بدرجات الحرارة بمكة والمدينة
  • طقس الجمعة.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من 7 مناطق
  • الإمارات.. انخفاض بدرجات الحرارة غداً الخميس
  • الطقس غداً.. صحو ورطب ليلاً مع انخفاض في درجات الحرارة