الوطن:
2024-07-02@03:14:07 GMT

حملات مكثفة على المخابز لضبط جودة الرغيف بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

حملات مكثفة على المخابز لضبط جودة الرغيف بالإسماعيلية

أعلن ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، شن حملات مكثفة على المخابز بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بالوزن المناسب لرغيف الخبز  ومراقبة النظافة العامة للمخبز وأدوات العجن.

حملات مكبرة على المخابز في الإسماعيلية

وأضاف «كامل» خلال تفقده عدد من المخابز البلدية بنطاق محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، أن الحملات تأتي تنفيذًا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة المتابعة المستمرة لأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية، وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز البلدية بمراكز ومدن المحافظة.

وأشار إلى أن الحملات التموينية تستهدف التأكد من جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات الرسمية والوزن المناسب له وإحكام الرقابة على الأسواق لمنع احتكار السلع الغذائية وإخفائها ومنع بيعها.

وتفقد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، مخبز في شارع البحري ومخبز آخر بمنطقة الشيخ زايد للتأكد من التزام أصحابها بتقديم رغيف خبز مطابق للمواصفات، وذلك بحضور مدير عام مديرية التموين ورئيس الرقابة التموينية. 

الالتزام بالأسعار الرسمية والمواصفات القياسية

كما تفقد السكرتير العام المساعد منفذ لبيع السلع الغذائية بمنطقة الشيخ زايد للتأكد من الالتزام بتطبيق الأسعار الرسمية وتقديم منتج آمن ومطابق للاشتراطات الصحية والبيئية، مؤكدا ضرورة الالتزام بالأسعار الرسمية المناسبة للسلع الأساسية وعدم المغالاة فيها وخاصة، مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية حملات تموينية حملات تموينية في الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، باستمرار تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام مما يتسبب في إعاقة حركة المرور وسير المواطنين والمركبات.

حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير محاضر مخالفة لإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المارة من المواطنين والمركبات بشارعي «الثورة - المدينة المنورة»، إلى جانب ميدان النافورة بجوار موقف الغروب، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وفي مركز ومدينة المنيا، قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات حيث أسفرت الحملات عن تحرير 23 محضر إشغال طريق بشوارع حى غرب المدينة وتم التعامل الفوري، كما نفذت حملة بحي وسط المدينة أسفرت عن تحرير 21 محضر إشغال طريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

وفي مركز ملوي، نظمت الوحدة المحلية حملات لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث تم تحرير 56 مخالفة متنوعة ما بين «إزالة إدارية، محضر إشغال طريق»، وذلك بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • المنيا: تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز والأسواق
  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة في المنيا