بوابة الفجر:
2024-10-03@04:19:16 GMT

رمضان 2024.. وفاء عامر زوجة تاجر في مسلسل "حق عرب"

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تخوض الفنانة وفاء عامر السباق الرمضاني بشخصيتين مختلفتين بين الدراما الإجتماعية المشوقة والفانتازيا، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل "جودر" ومسلسل "حق عرب".

 

تفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل حق عرب


تجسد الفنانة وفاء عامر دورًا مختلفًا، في مسلسل «حق عرب» المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ تؤدي دور زوجة الفنان رياض الخولي الذي يعمل تاجرًا، ويعمل معه الفنان أحمد العوضي، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.


أبطال مسلسل حق عرب 
 

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب كل من الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وليد فواز، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود  حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.


شخصية وفاء عامر في مسلسل جودر

 

تشارك بدور سيدة بدوية، وتدور أحداث المسلسل في إطار حكايات ألف ليلة وليلة حول البطل «جودر»، الذي يواجه المصاعب والمشكلات، قبل قدومه إلى الدنيا، لأنه مفتاح «شمشون» في الوصول إلى الكنوز والثروات الضخمة، ومن هنا تتعقد حياة «جودر»، وتنقلب رأسًا على عقب.


تفاصيل مسلسل جودر


مسلسل جودر مكون من 15 حلقة، ويأتي ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، يلعب خلاله ياسر جلال شخصية جودر الصياد، والعمل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.محاولاته المستمرة في مواجهة قوى الشر التي تحيط به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان 2024 أبطال حق عرب مسلسل حق عرب وفاء عامر مسلسل جودر وفاء عامر فی مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025

كشف الفنان محمد إمام تفاصيل جديدة عن مسلسله الذي من المقرر عرضه رمضان 2025، ويحمل إسم "حمزة" من إخراج حسين المنباوي. 

تفاصيل مسلسل حمزة

ويعرض مسلسل حمزة  في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير. 

محمد إمام يكشف عن تعاونه مع المخرج حسين المنباوي 

وسبق، نشر محمد إمام صورة جمعته بالمخرج حسين المنباوي، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: أول مسسلسل ليا مع صديقي المخرج المتألق حسين المنباوي بعد نجاحتنا الكبيرة في السينما، وإن شاء الله نعملكم حاجة حلوة متعملش زيها قبل كده.

آخر أعمال محمد إمام 

وكان اخر اعمال محمد إمام هو مسلسل كوبرا الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي الماضي لعام 2024، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق والعمل شارك فيه كل من مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، هشام إسماعيل، علاء مرسي، أوس أوس، منة فضالي، محمود البزاوي، أيمن عزب، هبة عبد الغني، وآخرون.

قصة مسلسل كوبرا 

ودارت أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حول مالك ورشة ﻹصلاح السيارات، والذي يواجه عقبات كثيرة في حياته، كما ويتعرض إلى مواقف غريبة، والتي تضعه بصراع قوي بين الخير والشر، فتبدأ الأحداث مع خروج كوبرا حديثًا من السجن وهو على استعداد لبدء حياة مختلفة وجديدة، ولكن مجرم بارع يعرض مبلغ كبير من المال عليه ليشاركه بعملية سطو مسلح على أحد البنوك.

اخر اعمال محمد إمام في السينما 

بينما اخر اعماله في السينما هو فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في العمل كل من: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه وتصدره شباك التذاكر في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز، أيضًا فيلم أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل: من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان