قال عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إنه تم توفير  27 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظة، بشركات القطاع الخاص بالمنطقة الحرة العامة بقفط عن طريق إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام.

 

وأضاف عبد الباقي، بأن فرص العمل التي تم توفيرها بشركة لتصنيع الصابون الصلب والمنظفات الصناعية الكائنة بالمنطقة الحرة العامة بقفط، وتشمل مدير تسويق دولي، و مدير تسويق محلى، و مدير إنتاج، و فنى غلاية.

 

علي السنوسى..50 عاماً فى بيع"الفول السودانى وحلويات زمان بمولد السيد عبدالرحيم القنائى|شاهد طرح 25 ألف فرخة بأسعار تنافسية تزامنا مع شهر رمضان في قنا

 

وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة قنا ، كما تتضمن الوظائف فنى معمل كيميائي، وفنى كهربائي صيانة، ومحاسب، وموظف علاقات عامة، وأمين مخازن، و سكرتيرة، و عاملات انتاج وبوفيه ونظافة وأمن.

 

وأوضحت سمية حسن، مدير إدارة تشغيل الشباب بديوان عام محافظة قنا ، بأن الإدارة مستمرة في استقبال طلبات الشباب الراغبين في الحصول على وظائف بالقطاع الخاص من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال الفترة من 24 فبراير إلي 2 مارس القادم.

 

يذكر أن محافظة قنا ، تضم منطقتين صناعيتين، الأولى بكلاحين قفط، وبداخلها المنطقة الحرة العامة، والثانية بمنطقة هو بنجع حمادى، ويضمان عددا كبيرا من المصانع التى تستوعب عددا كبيرا من العمالة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا فرصة عمل القطاع الخاص المنطقة الحرة العامة بقفط إدارة تشغيل الشباب وظائف

إقرأ أيضاً:

تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي

أبوظبي:«الخليج»

استقبل الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، وفداً من باحثي مركز «تريندز» للبحوث والاستشارات برئاسة الدكتور محمد عبد الله العلي، الرئيس التنفيذي ل«تريندز»، إذ بحث الجانبان سبل تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي، ودفع جهود صنع المستقبل.

جاء اللقاء في إطار سعي «المؤسسة الاتحادية للشباب» ومركز «تريندز»، لتبادل الخبرات عبر عقد شراكات بنّاءة، بهدف تعزيز قدرات الشباب وتمكينهم، كما تركز على مناقشة آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الدكتور سلطان النيادي، أن المؤسسة الاتحادية للشباب، تستمد توجهاتها من رؤية القيادة الرشيدة في أهمية عقد شراكات نوعية تعزز من دور الجهود الوطنية في دعم الشباب وتمكينهم ومنحهم فرصاً جديدة لتطوير خبراتهم المعرفية، لذلك تحرص على التعاون مع «تريندز» في مجالات عدة تسهم في صقل مهارات الشباب وتعزيز البحث العلمي والبحوث المتخصصة، بالإضافة إلى تعزيز تبادل الخبرات.

بدوره أكد الدكتور محمد العلي، حرص مركز «تريندز» على تعزيز قدرات الشباب الباحثين بوصفهم بناة المستقبل وقادته، مشيراً إلى، أهمية التبادل المعرفي والتطوير الاستراتيجي والمؤسسي، تعزيزاً للابتكار ودعماً للقدرات الشبابية في كل جوانبها المعرفية والعملية.

مقالات مشابهة

  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية وبدون خبرة.. اعرف الشروط
  • «أبيض الشباب» يحجز مقعده في نصف نهائي «غرب آسيا»
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • «القاضي»: مؤتمر الشباب أعظم وسيلة تتواصل بها الدولة مع مستقبلها
  • السكة الحديد تعلن تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروح
  • تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي
  • يونيسيف تعلن اتفاقا مع إسرائيل لتعزيز إمدادات المياه في قطاع غزة
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط