صحافة العرب:
2024-07-06@21:29:29 GMT

- 4 نجوم في ريال مدريد يرفضون ضم مبابي

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- 4 نجوم في ريال مدريد يرفضون ضم مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 4 نجوم في ريال مدريد يرفضون ضم مبابي، أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن 4 من نجوم ريال مدريد الإسباني يعارضون فكرة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 نجوم في ريال مدريد يرفضون ضم مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 نجوم في ريال مدريد يرفضون ضم مبابي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن 4 من نجوم ريال مدريد الإسباني يعارضون فكرة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 نجوم ريال مدريد يرفضون ضم مبابي

وأفادت صحيفة ال ناسيونال الإسبانية بأن فينيسيوس جونيور ورودريجو بجانب إبراهيم دياز والوافد الجديد خوسيلو يعارضون بشدة فكرة ضم مبابي وقدومه إلى صفوف الملكي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رودريجو هو أكبر الرافضين للصفقة وذلك بسبب مخاوفه من فقدان فرصة اللعب بصورة أساسية الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فينيسيوس جونيور يعتقد أن قدوم مبابي يعني تنازله عن منصب اللاعب الأهم في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل؛ حيث سيتم تسليط الأضواء كاملة على النجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن آراء كلا من خوسيلو وإبراهيم دياز لا تبدو مؤثرة كالنجمين البرازيليين لكنهما يعتقدان أن التعاقد مع مبابي يعني حصولهما على دقائق أقل من اللعب في الموسم المقبل.

ولفتت شبكة rmcsport العالمية أن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان منح مبابي أسبوعين كحد أقصى من أجل حسم الاستمرار وتجديد عقده مع النادي الباريسي أو الرحيل إلى ريال مدريد المرشح الأبرز للتعاقد مع مبابي.

ونوهت الشبكة العالمية أن غموضًا كبيرًا يسيطر على مستقبل مبابي في الصيف الحالي بعد رفضه تفعيل بند التجديد لموسم إضافي في عقده مع باريس سان جيرمان بجانب تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها النادي واصفًا إياه بالفريق المنقسم من الداخل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا

كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن ميجيل جوتيريز نجم جيرونا الإسباني هو أحد أهداف مانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى بوروسيا دروتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية.

صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا

أفادت صحيفة آس الإسبانية بأن ريال مدريد يمتلك خيار شراء تبلغ قيمته 8 مليون يورو لجوتيريز وسيحصل أيضًا على 50% كنسبة من أي عملية بيع يقوم بها جيرونا وفي الوقت الحالي لا يريد ريال مدريد إعادة ميجيل جوتيريز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ميجيل جوتيريز البالغ من العمر 22 عامًا سعيد في جيرونا لكن هناك شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 35 مليون يورو.

ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة تفعيل هذا الشرط من بوروسيا دورتموند أو مانشستر يونايتد فسوف يكون على جيرونا التعاقد مع لاعب بديل وقد تم تحديد اسم سيرجي كاردونا الذي رحل عن لاس بالماس عقب نهاية عقده كبديل محتمل.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن ميجيل جوتيريز الذي تألق بقوة في الدوري الإسباني الموسم الماضي سيكون متواجدًا في باريس من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية مع إسبانيا خلال الشهر المقبل.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!