زارت جبهة شباب الصحفيين مبادرة كلنا واحد للسلع الغذائية في مركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية والمتواجدة بجوار مجلس المدينة وأمام مركز الشباب والتي  أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال 2148 منفذ منهم2031 منفذ و6معارض رئيسية و44 معرض فرعي و67 شادر في مختلف محافظات الجمهورية وتستمر حتى انتهاء شهر رمضان المبارك انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية في تخفيف الأعباء على المواطنين وتقديم اوجة الرعاية الاجتماعية والإنسانية للمواطن البسيط.


قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم السبت: تواجدنا اليوم من داخل المبادرة الوطنية في مركز زفتى بمحافظة الغربية في ثاني محطة للجبهة بعد محافظة المنيا ووجدنا كل السلع الغذائية وكل ماتحتاجة الأسرة في شهر رمضان متوفر بجودة عالية وأسعار مخفضة.
اضاف محمود حسين سليمان من قرية كفر السحيمية التابعة لمجلس ومدينة زفتي: حرصنا أن نتواجد مع المواطنين على أرض الواقع ونتعرف على آرائهم في التخفيضات التي وصلت إلى 40% مقارنة بنفس المعروض في الأسواق ونوجة الشكر والتقدير إلي وزارة الداخلية على مجهودها الكبير في دعم ومساندة رجل الشارع البسيط.
قال الحاج عبد الحكيم أبو العطا من قرية شرشابة التابعة للمركز: أهم ما يميز مبادرة كلنا واحد توافر كل السلع والمنتجات الرمضانيه في مكان واحد وخاصة السكر ب27 جنية والزيت والسمن والتمور والأرز  والمكرونة وياميش رمضان وكل انواع الجبن والمشروبات الغازية وشكرا لوزارة الداخلية على هذه المبادرة التي تعد بمثابة ضربة موجعة قوية للمتلاعبين في الأسعار. 
أكد الحاج عبد الله الحسيني محمود من قرية السنادية: حضرتك الي المبادرة لشراء احتياجات الشهر الكريم وكنت سعيد جدا بما وجدته من منتجات بجودة عالية وسعر بسيط على قد الايد وتحيا مصر السيسي وشكرا وزارة الداخلية على ما تقدمة للشعب المصري العظيم من مبادرات إنسانية عظيمة تقضي على المحتكرين من معدومي الضمير. 
كما التقينا مع أحمد محمد بديوي مسئول في معرض كلنا واحد في مدينة زفتي حيث قال: الإقبال كبير من المواطنين من كل قري ونجوع المركز والمدينة منذ افتتاح المبادرة وكل السلع الغذائية  وياميش رمضان وتمور متوفرة ومن افضل الأنواع بتخفيضات كبيرة تسهيلا على المواطنين في تلبية احتياجات الأسر ومتواجدين على مدار الساعة في خدمة اهالينا الطيبين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب الصحفيين مبادرة كلنا واحد الغربية وزارة الداخلية وزارة الداخلیة کلنا واحد

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تشارك في مبادرة بداية جديدة.. محاضرات تعريفية مجانية

نظمت أكاديمية مصر للطيران للتدريب التابعة للشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، عدة محاضرات تعريفية مجانية فى مجال الطيران المدني تحت عنوان Aviation Field Awareness Seminar، استكمالًا لمشاركة وزارة الطيران المدني في مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان.

نشر الوعي مع الجمهور 

وقال البيان، إن مشاركة وزارة الطيران المدني ممثلة في الهيئات والشركات التابعة للوزارة، تأتي في ضوء توجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني بهدف تعزيز التواصل وتنمية نشر الوعي مع الجمهور بثقافة الطيران المدني وتعريفهم بكل الخدمات ومجالات العمل المرتبطة بهذا المجال الحيوي، ما يعزز من تنمية الوعي لديهم وبناء مستقبل أفضل من خلال تنمية مهاراتهم وكذلك تعريفهم بمحددات وملامح الأنشطة داخل قطاع الطيران المدني.

المشاركون في محاضرات الطيران المدني

واستهدفت الأكاديمية فئات عمرية محددة لتعزيز استفادة الشباب لبرامج المبادرة بدءًا من عمر 19 إلى 35 عاما، وقام بإدارة المحاضرات نخبة من كبار محاضري الأكاديمية المتخصصين لشرح مفهوم مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، والتعريف بأهدافها، من أجل تنمية الوعي لدى الشباب بمختلف أنشطة الطيران المدني.

واستعرض المحاضرون الأنشطة في مجال الطيران المدني، إذ جرى توضيح المزايا والفرص التوظيفية المتاحة في هذا المجال الحيوي، فضلا عن الاهتمام بتعريف الشباب بماهيه الشهادات ومجالاتها والبرامج التدريبية المقدمة؛ والتي جاءت على النحو التالي:

- محاضرة تعريفية في مجال تدريب الطيران ومراحل تدريب أطقم الطيارين والضيافة الجوية.

- محاضرة تعريفية في مجال خدمات الركاب والأمتعة.

ـ محاضرة تعريفية حول مجال الخدمات اللوجستية والشحن الجوى.

- محاضرة تعريفية في مجال أمن الطيران، والأسواق الحرة.

- محاضرة تعريفية حول أهمية صيانة الطائرات وعمليات فحص الطائرات بطرازاتها المختلفة.

جدير بالذكر أن وزارة الطيران المدني قد انطلقت أولى مشاركتها في برنامج المبادرة الرئاسية من خلال الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالتزامن مع إنطلاق الموسم الثقافي تحت عنوان المناخ والتنمية المستدامة، والتي تنعقد فعالياته كل يوم أثنين من كل أسبوع وتستمر حتى نهاية شهر نوفمبر القادم، حيث تناولت الندوات مناقشة عدد من الموضوعات العلمية المتخصصة في الرصد الجوي وتطور التنبؤات العددية وتحديات القطاعات المختلفة في ظل التغيرات المناخية.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مبادرة يوم التوظيف المفتوح في جامعة طرابلس
  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • الداخلية: مد فاعليات مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية أكتوبر 2024
  • «مصر للطيران» تشارك في مبادرة بداية جديدة.. محاضرات تعريفية مجانية
  • وزارة العمل تطلق مبادرة "سلامتك تهمنا" للتوعية بالسلامة والصحة المهنية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • "الصحفيين" تزور السفارة اللبنانية لإعلان التضامن في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • رئيس ازهر الغربية يناشد الطلاب للمشاركة في مبادرة “تحدي ”
  • اليمن والسودان والمغرب أكثر الدول استيرادا للسلع الغذائية المصرية خلال أسبوع