شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قطر تستدعي السفير السويدي لتسليمه مذكرة احتجاج بشأن الاعتداء على القرآن، الدوحة استدعت دولة قطر، يوم أمس الخميس 2023 7 20، السفير السويدي لديها، جوتام بهاتاشاريا، وقدمت له مذكرة احتجاج تطالب السلطات السويدية باتخاذ .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطر تستدعي السفير السويدي لتسليمه مذكرة احتجاج بشأن "الاعتداء على القرآن"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطر تستدعي السفير السويدي لتسليمه مذكرة احتجاج بشأن...
الدوحة - استدعت دولة قطر، يوم أمس الخميس 2023-7-20، السفير السويدي لديها، جوتام بهاتاشاريا، وقدمت له مذكرة احتجاج تطالب السلطات السويدية باتخاذ إجراءات فورية لوقف الاعتداءات المتكررة على مقدسات الدي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لهذا السبب

أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطابا إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار استدعاء عاجل للتوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب.

وتتولى نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي إخطار شيرين عبد الوهاب بالتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة باعتبار أن محل إقامتها بفيلا في الشيخ زايد يقع في دائرة القسم.

وشهدت التحقيقات في اتهام شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب في شقة بالقاهرة الجديدة تطورات مثيرة، حيث تحولت شيرين من مجني عليها إلى متهمة بعدما اتهمها حسام حبيب بإتلاف الاستوديو الخاص به.

واتهم حسام حبيب في التحقيقات طليقته شيرين عبد الوهاب بإتلاف الاستوديو الخاص بينهما بعدما هشمته وقدم فيديو للنيابة يثبت قيامها بتحطيم محتويات الاستوديو وأجهزة التسجيل والصوتيات به وهو ما سيكلفه مبالغ ضخمة لإصلاحها أو استبدالها.

وقررت النيابة استدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في شقي القضية، الشق الأول كمجني عليها بعد اتهامها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات مختلفة بها، وتستمع إليها النيابة في الشق الثاني كمتهمة بإتلاف الاستوديو بناء على اتهام حسام حبيب لها.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها

مقالات مشابهة

  • لجنة الرقابة بالنواب الأميركي تستدعي كبار مساعدي بايدن بشأن صحة الرئيس
  • العراق قدّم 16 ألف مذكرة احتجاج على تركيا لكنها فشلت بإيقاف التوغل بالإقليم
  • العراق قدّم 16 ألف مذكرة احتجاج على تركيا لكنها فشلت بإيقاف التوغل بالإقليم- عاجل
  • أكسيوس: لجنة الرقابة في مجلس النواب الأميركي تستدعي كبار مساعدي بايدن بشأن "صحته العقلية"
  • "إليكترا" الإماراتية تستحوذ على 20% من أسهم السويدي
  • "إي اف چي" تنجح في استحواذ إليكترا الإماراتية على حصة في السويدي
  • النيابة تستدعي مارين لوبان زعيمة أقصى اليمين في فرنسا
  • عاجل.. النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • جمال السويدي يبحث التعاون مع السفير الألماني
  • جمال السويدي يستقبل السفير الألماني ويؤكدان عمق العلاقات بين البلدين