أحدثت عبارة “وان تو ثري فيفا لالجيري” زلزالا في الوسط المغربي، بعدما تم ترديدها بملعب “سانية الرمال” بتطوان، بمناسبة لقاء اتحاد طنجة وواتحاد تواركة يوم الخميس الماضي.

واحتفل مسؤولو نادي اتحاد طنجة. بالفوز المحقق بثنائية لهدف، بعبارة “عاشت الجزائر” و “وان تو ثري فيفا لالجيري”، إشادة بالأداء المميز الذي قدمه الحارس الدولي الجزائري غايا مرباح، في ذات اللقاء.

وهي الخرجة التي صنعت جدلا واسعا، وجعلت الصحافة المغربية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، يفتحون النار على إدارة ومسؤولي نادي اتحاد طنجة.

الأمر الذي دفع بإدارة نادي اتحاد طنجة، لإصدار بيان رسمي. ترفض من خلاله التشكيك في وطنية مكوناته. عقب انتشار مقطع فيديو يظهر الرئيس إلى جانب عدد من المنخرطين وهم يرددون شعار “عاشت الجزائر”.

وأوضح ذات المصدر، بأنه يتابع بكثير من الاستغراب والاندهاش تواتر بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل متزامن ومنسق. حاولت فيها “بطريقة خسيسة” تحميل هاته الهتافات بعدا سياسيا. وإظهار مسؤولي الفريق وكأنهم ضد المصالح العليا للمغرب.

كما استنكر اتحاد طنجة. بشدة ما وصفه بـالأسلوب الدنيئ. وقال إن الغرض منه هو التشويش على النتائج الإيجابية التي بات يحققها الفريق في الآونة الأخيرة.

معتبرا أن أي محاولة للتشكيك في ولاء ووفاء مكونات الفريق. لثوابت الأمة ومصالحها العليا سيكون مالها الفشل الذريع.

كما أكد في الأخير، لجوءه إلى القضاء في مواجهة كل الأطراف والجهات التي تقف وراء هاته “الحملة الوضيعة” وترويج الإشاعات في حق الفريق.


إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا

البلاد- الرياض هنأ وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مساء اليوم السبت، لاعبي المنتخب الوطني تحت 19 عاماً بعد تتويجهم بلقب كأس غرب آسيا. وتُوج المنتخب الوطني تحت 19 عاماً، مساء اليوم الجمعة، ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2024، بعد الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية. وكتب الفيصل عبر حسابه على منصة إكس:” أبارك لصقورنا تحت 19 عامًا، فوزهم بكأس اتحاد غرب آسيا 2024 لكرة القدم، مستقبل متميز ينتظركم يا أبطال “. الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تصدّر مجموعته “الأولى” ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا والتي ضمّت إلى جواره منتخبات عمان، والكويت، واليمن.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس
  • بعد هبة الإرث .. أمن طنجة يوقف صاحبة حضانة نصبت على العشرات بالتسويق الشبكي
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة و الاوليمبية بتغيير إسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”