قال المرشد السياحي عبد الله حديبي، إن سواحل البحر الأحمر والخليج العربي تعد من أفضل الوجهات السياحية للعائلات، بينما تعد المناطق الجبلية والصحراوية الأفضل للشباب.

وأضاف خلال مداخلة قناة «الإخبارية» أن الأجواء الباردة لا تزال تخيم على معظم مناطق المملكة، لذلك فإن أفضل الوجهات للعائلات هي المناطق المنخفضة والوجهات الساحلية على البحر الأحمر والخليج العربي.

ولفت حديبي إلى أن هذه المناطق مناسبة للعوائل التي تبحث عن متعة وتشويق يضم جميع أفراد العائلة.

وأشار إلى أن اهتمامات الشباب تختلف عن اهتمام العائلات، فالشباب يبحثون دائما عن المغامرات، وبالتالي فإن المناطق الجبلية والصحراوية هي الأفضل لهم والتي يتوفر بها مغامرات الغوض والطيران الشراعي والتسلق بالحبال وغيرها.

فيديو | المرشد السياحي عبد الله حديبي: سواحل البحر الأحمر من أفضل الوجهات السياحية للعائلات.. بينما تعد المناطق الجبلية الأفضل للشباب#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/F8HjnouO0v

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) February 24, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المناطق الجبلیة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، مستجدات الأوضاع بقطاع غزة وحي الشجاعية الذي يشهد تصعيد خلال الساعات الأخيرة، مشددًا على أن معظم المناطق بالقطاع تعرضت لاعتداءات إسرائيلية منتصف الليلة الماضية حتى هذه الساعة.

وأضاف أبو كويك، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك استمرار للاعتداء من قبل الجانب الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بالقطاع، متابعًا: في الصباح الباكر الآليات العسكرية الإسرائيلية تراجعت من منطقة الشاكوش مخلفة دمارًا واسعًا.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، أن الآليات الإسرائيلية جرفت مئات الأراضي الزراعية في هذه المنطقة وهدمت خيام المدنيين الفلسطينيين، منوهًا بأنه مع انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية مازالت قوافل الدفاع المدني الفلسطينية والإسعاف تبحث عن جثامين الشهداء التي خلفتها الاقتحامات الإسرائيلية لعدد من المناطق بالقطاع.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، إلى تراجع الآليات العسكرية الإسرائيلية من حي الشاكوش إلى حل تل السلطان، والتي تستهدف المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية، مردفًا: الآليات العسكرية الإسرائيلية تعمل في المناطق الشرقية من مدينة غزة، ووصلت نداءات استغاثة للدفاع المدني، حيث يتعمد الاحتلال الإسرائيلي استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني.

مقالات مشابهة

  • تدمير 3 زوارق مسيّرة لليمنيين في البحر الأحمر
  • الكشف عن برنامج قطارات البحر
  • بدء موسم السياحة الصيفية في المناطق الساحلية المطلة على بحر العرب
  • «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة المسجلة والمحسوسة
  • الحوثيون يعلنون عن ”تغييرات في قواعد الحرب” في البحر الأحمر
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • الحرارة تستمر بالانخفاض وفرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن تدمير 7 طائرات مسيرة في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن
  • «القاهرة الإخبارية»: الحوثيون يستهدفون 4 سفن في البحرين الأحمر والمتوسط