قال شعبان رأفت عبد اللطيف، القيادي بحزب مستقبل وطن، إن الشعب المصري لديه ثقة في مؤسسات الدولة في الخطوات التي تتخذها لضمان الخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة وضمان توفير حياة كريمة للمواطنين وذلك على الرغم من التحديات الراهنة، إلا أن هناك خطوات جادة من قبل الدولة لضمان عدم انعكاس تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطنين وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في ملف الرعاية والحماية الاجتماعية على وجه التحديد.

عدم المساس بالأمن القومي المصري

وأشار «شعبان»، في بيان، اليوم السبت، إلى أن الشعب المصري يدعم ويساند القيادة السياسية في كافة القرارات التي من شأنها الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية وعدم المساس بالسيادة المصرية، قائلا:«الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة المصرية في ظل الفترة الراهنة لضمان الخروج من الأزمات الحالية وفي نفس الوقت لعدم المساس بالأمن القومي المصري الذي يعد خطا أحمر ممنوع الاقتراب منه تحت أي مسمى».

وأكد القيادي بحزب مستقبل وطن ثقة الجميع في الخطوات التي تتخذها الدولة، مشيدا بالشفافية في التعامل مع الملفات، وثقته التامة في الخطوات التي تتخذها القيادة السياسية لحماية أمن البلاد وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل وطن رأس الحكمة القیادة السیاسیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات

وجه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ التحية إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في بداية دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول.

وقال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق فى بداية الجلسة الأولى الإجرائية من دور الانعقاد الختامي: باسمكم جميعًا نتقدم بالشكر والعرفان والتقدير للقيادة السياسية على كل ما شهدته مصرنا الحبيبة من إنجازات ونجاحات عديدة في المجالات المختلفة رغم التحديات الداخلية والإقليمية والدولية التي نعلمها ونعيها جميعًا وندرك أخطارها وآثارها وأضرارها.

بداية دور الانعقاد الخامس

وتابع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق قائلا: مضت السنون بنا سريعًا وها قد وصلنا إلى دور الانعقاد الخامس من فصلنا التشريعي الأول، 4 أدوار انعقاد أنجز المجلس خلالها ما اختصه الدستور والقانون من مهام سواء كانت مشروعات قوانين أحيلت إليه من مجلس النواب أو دراسات برلمانية بما في ذلك دراسات قياس آثار بعض التشريعات التي قدمتموها وأعددتم عنها تقارير أقرها المجلس أو اللجنة العامة، وأرسل بعضها إلى رئيس الجمهورية فوجه مجلس الوزراء باتخاذ اللازم نحوها وأرسل بعضها الآخر إلى الدكتور رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين فتدارسوها وأرسلوا ردودًا على معظمها بما يكشف عن أن أداءكم كان محل تقدير من الدولة لما لَمَسَتْه من تعاونٍ وعمقٍ في الدراسة والتحليل ورغبة في خدمة الصالح العام.

وأوضح رئيس مجلس الشيوخ: رأيكم في مشروعات القوانين التي ناقشتموها كان محل تقدير من مجلس النواب الأمر الذي يؤكد كما قلت مرارًا على عمق التعاون والتكامل في الأداء مع مجلس النواب لصالح الوطن.

وجدد رئيس مجلس العهد الذي اخذه المجلس طوال أدوار الانعقاد المنقضية ببذل ما في وسعه، مخلصين لمعاونة مؤسساتنا. في استكمال طريق مسيرتنا التنموية على النحو الذي رسمه الدستور والقانون ونرجو من الله العلى القدير التوفيق والسداد لما فيه خير بلادنا وشعبنا فهو نعم المولى ونعم النصير.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • عفيفي: مبادرة «حياة كريمة» تدعم الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية
  • كاتب صحفي: حياة كريمة نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • رئيس الدولة والرئيس المصري يشهدان حفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية