بوابة الوفد:
2024-07-03@14:49:04 GMT

صدام جديد يشعل أزمات أسوان

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

شهد نادي أسوان أزمة جديدة بسبب سياسة معتز فقير عضو مجلس ادارة النادي والمشرف على فريق الكرة، والذى دخل في صدام غير معلن مع الجهاز الفني بقيادة هشام زكريا ومساعدة تامر أبو جبل المدرب العام على خلفية رفض تواجده مع الفريق بعدما تسبب في أزمات متلاحقة للفريق ودخوله في العديد من المشاكل مع اللاعبين. 

إقرأ أيضًا.

.

المصري “ 2008 ” يهزم أسوان برباعية وسيف الجبالي " هاتريك " ببطولة الجمهورية

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني أن الأزمات الدائمة التي يتسبب فيها المشرف على الكرة دفعت المدير الفني إلى طلب عدم تواجده مع اللاعبين حفاظا على مسيرة الفريق فى المباريات القادمة لضمان البقاء في دوري المحترفين للمنافسة على الصعود للممتاز مرة أخرى.

وأضاف المصدر أن كثرة المشاكل والازمات تؤثر بالسلب وتهدد مسيرة الفريق فى المباريات المقبلة، خاصة مع وجود المشرف على الكرة والذى يسعى بقوة لتطفيش الجهاز الفني واللاعبين. 

ومنح المدير الفني ومساعده تامر أبو جبل مهلة أخيرة إلى مجلس الإدارة لحل كافة الأزمات ، وإبعاد المتسبب في الأزمات حرصا على مسيرة زهرة الجنوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسوان أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يلتقى بممثلى إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء والأمم المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اجتماعا تنسيقياً مع ممثلى أمانة شؤون إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء وممثلى مكتب الأمم المتحدة للحدّ من مخاطر الكوارث UNDRR، وذلك لتنفيذ ورشة عمل تحت عنوان " جعل المدن قادرة على الصمود 2030 - تعزيز المناخ الحضرى والقدرة على مواجهة الكوارث بمحافظة أسوان.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لبناء القدرات الوطنية ورفع الوعى المجتمعي فى مجال الحدّ من مخاطر الكوارث.

وتهدف الورشة إلى قيام الجهات التنفيذية بالمحافظة وبمشاركة منظمات المجتمع المدنى والقطاع الخاص باتخاذ الإجراءات الرامية لتمكينها من مجابهة الكوارث ، وكذا صياغة خطة عمل على المستوى المحلى لتعزيز القدرة على الصمود ، بناءً على بطاقة الأداء التفصيلية للقدرة على الصمود فى حالات الكوارث التابعة لـمكتب الأمم المتحدة للحدّ من مخاطر الكوارث .

الاهتمام بعلم إدارة الأزمات والكوارث وكيفية إدارتها ومواجهتها

ومن جانبه أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بتسخير كافة الإمكانيات بمختلف الجهات المعنية لتحقيق كافة مقومات النجاح لورشة العمل ، والتى تؤكد على اهتمام الدولة المصرية فى الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تهتم بعلم إدارة الأزمات والكوارث ، وكيفية إدارتها ومواجهتها ، وهو يقوم على أسس ومبادئ ومفاهيم علمية تهدف إلى إحكام السيطرة فى الأحداث المفاجئة والتعامل معها ومع تداعياتها بمتابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

وأشار إلى أن ذلك تكامل مع تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بإنشاء الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة ( مركز السيطرة )، والذى تم تنفيذه بمبنى ديوان عام المحافظة ضمن خطة الدولة للتحول الرقمى والإرتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

IMG-20240702-WA0008 IMG-20240702-WA0007 IMG-20240702-WA0006

مقالات مشابهة

  • محمد مجدي يكتب: التغيير الوزاري.. مصر تنتقل من «تثبيت الدولة» لـ«الانطلاق»
  • ميكالي يشعل أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة قبل أولمبياد باريس 2024
  • محافظ أسوان يلتقي ممثلي إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء والأمم المتحدة
  • مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • محافظ أسوان يلتقى بممثلى إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء والأمم المتحدة
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • مراحل تحوُّل المشكلات إلى أزمات خانقة
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟