شهد نادي أسوان أزمة جديدة بسبب سياسة معتز فقير عضو مجلس ادارة النادي والمشرف على فريق الكرة، والذى دخل في صدام غير معلن مع الجهاز الفنى بقيادة هشام زكريا ومساعدة تامر أبو جبل المدرب العام على خلفية رفض تواجده مع الفريق بعدما تسبب في أزمات متلاحقة للفريق ودخوله فى العديد من المشاكل مع اللاعبين. 

وأكد داخل الجهاز الفني أن الأزمات الدائمة التى يتسبب فيها المشرف على الكرة دفعت المدير الفنى إلى طلب عدم تواجده مع اللاعبين حفاظا على مسيرة الفريق فى المباريات القادمة لضمان البقاء فى دورى المحترفين للمنافسة على الصعود للممتاز مرة أخرى.

وأضاف المصدر أن كثرة المشاكل والازمات تؤثر بالسلب وتهدد مسيرة الفريق فى المباريات المقبلة، خاصة مع وجود المشرف على الكرة والذى يسعى بقوة لتطفيش الجهاز الفني واللاعبين. 

ومنح المدير الفنى ومساعده تامر ابوجبل مهلة أخيرة إلى مجلس الإدارة لحل كافة الأزمات،وابعاد المتسبب فى الأزمات حرصا على مسيرة زهرة الجنوب.

وفشل فريق أسوان في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز بعدما احتل المركز الـ14 في دوري المحترفين للموسم الحالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي أسوان هشام زكريا

إقرأ أيضاً:

النائب أيمن محسب يدين تمادي إسرائيل في سياسة الاغتيالات

أدان الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب ، تمادى إسرائيل فى التوسع فى سياسة الاغتيالات، والتي طالت عدد من قيادات المقاومة وعلي رأسهم حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني، مؤكدا أن هذا التصعيد سيجر المنطقة نحو الهاوية، في حال إندلاع حرب شاملة في منطقة الشرق الأوسط.

وحمل " محسب "، المجتمع الدولي مسئولية تفاقم الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط،  في ظل الصمت والدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية والغرب إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما تسبب في وصول الإجرام الإسرائيلي إلى ذروته في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان، داعيا المجتمع الدولي بالتحرك الجاد من أجل إيقاف هذه الحرب الظالمة التي باتت مصدر تهديد لأمن واستقرار المنطقة والعالم، مؤكدا أن إسرائيل ارتكبت كافة الانتهاكات وضربت بالقانون الدولي عرض الحائط، وهو ما يعني ترسيخ العنف والإرهاب الذي سيدفع ثمنه الجميع.

وأكد عضو مجلس النواب، أن وقف نزيف الدماء في المنطقة بات ضرورة، لذلك لابد مع وجود دعم دولي لمساعي الوساطة المستمرة من جانب مصر و قطر والولايات المتحدة وتنفيذ قرارات مجلس الأمن بشأن قطاع غزة باعتباره بداية الاستقرار في المنطقة، ووقف الاستهداف الاسرائيلي لجنوب لبنان، واحترام سيادته،  محذرا من إمعان إسرائيل في توسيع رقعة الصراع، من خلال العدوان الغاشم على لبنان.

وطالب النائب أيمن محسب، مجلس الأمن  بالاضطلاع  بمسئولياته واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يؤدي إلى وقف الحرب الدائرة وتحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان، وتجنيب المنطقة الانزلاق إلى حرب إقليمية مفتوحة.

مقالات مشابهة

  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • النائب أيمن محسب يدين تمادي إسرائيل في سياسة الاغتيالات
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • الأرجنتين تغرق في الفقر بسبب سياسة التقشف للرئيس «مايلى»
  • فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء