أفرجت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن البرنامج الكامل للجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث تقرر إجراء المباريات، أيام الجمعة والسبت والأحد، 1/2/3 مارس المقبل.

وستفتتح مباريات الجولة 22، يوم الجمعة الأول من مارس المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، بين شباب المحمدية والفتح الرياضي، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، على أن يواجه الاتحاد الرياضي التوركي فريق يوسفية برشيد، في اليوم ذاته، بملعب مولاي الحسن بالرباط، على الساعة الثامنة مساء.

وتختتم مباريات الجولة 22 من البطولة الاحترافية، يوم الأحد الثالث من مارس المقبل، بإجراء مباراتين، حيث يواجه الشباب الرياضي السالمي فريق المغرب التطواني، على الساعة الرابعة عصرا، بملعب البشير بالمحمدية، فيما يرحل أولمبيك آسفي إلى برشيد لمقابلة الرجاء الرياضي، بداية من الساعة السادسة مساء.

وأجلت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، أمام كلٍّ من مولودية وجدة والمغرب الفاسي، لالتزام أبناء فوزي البنزرتي والفريق البرتقالي بالمنافسات الإفريقية، “دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وقررت العصبة الاحترافية برمجة مباريات الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، أيام الجمعة والسبت والأحد، 8/9/10 مارس المقبل، فيما ستلعب لقاءات الجولة 24 أيام الجمعة والسبت والأحد، 15/16/17 في توقيت واحد، 22:00، ليلا نظرا لتزامنها مع شهر رمضان.

وفيما يلي برنامج الجولات 22 و23 و24 من البطولة الاحترافية مع التوقيت:

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية من البطولة الاحترافیة مارس المقبل

إقرأ أيضاً:

بيان هام حول التسجيلات في عدل 3

أصدرت وزارة السكن والعمران والمدينة مساء اليوم بيانا هاما بخصوص منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” .

وتعلم الوزارة في بيانها إلى جميع المواطنين أنه يعتبر مسجلاً كل من تلقى الرسالة الصوتية المتعلقة بالتسجيل في برنامج “عدل 3”  بعد اتصاله بالرقم الثابت المعروض في المنصة .

كما أوضحت الوزارة أنه فتحت منصة التسجيل في برنامج “عدل 3”  لليوم الثاني من الساعة الثامنة صباحا (08:00) إلى غاية  السادسة مساء (18:00) .

وبلغ عدد المسجلين 452 ألف مكتتب عبر كامل التراب الوطني إلى غاية الساعة السادسة (18:00) من مساء اليوم السبت، 06 جويلية 2024.

واكد البيان أن عملية التسجيل ستستمر في منصة التسجيل الرقمية لبرنامج “عدل 3” يوم الغد الأحد، 07 جويلية 2024، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا (08:00) وحتى السادسة مساءً (18:00). وستستمر هذه العملية يوميًا حتى يتمكن كل مواطن من التسجيل.

مقالات مشابهة

  • بيان هام حول التسجيلات في عدل 3
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • المنشاوى يتفقد سير العمل بالقرية الأوليمبية بجامعة أسيوط لمتابعة الأنشطة الرياضية الصيفية
  • تمديد التصويت في انتخابات الرئاسة الإيرانية حتى منتصف الليل
  • ينطلق غدًا السبت.. تفاصيل برنامج "الساعة 6" على قناة الحياة
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: مارس اليوجا
  • أبها تستضيف كأس السوبر السعودي 2024
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت