شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شوبير يكشف حقيقة اهتمام الأهلي بالتعاقد مع أشرف بن شرقي، كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد حول اهتمام النادي الأهلي، بالتعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والجزيرة الإمارات ي السابق في الصيف .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يكشف حقيقة اهتمام الأهلي بالتعاقد مع أشرف بن شرقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يكشف حقيقة اهتمام الأهلي بالتعاقد مع أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد حول اهتمام النادي الأهلي، بالتعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق في الصيف الحالي.

بن شرقي يثير غضب جماهير الزمالك ويؤيد انضمام إمام عاشور لـ الأهلي

وتردد في الساعات الماضية وجود مفاوضات قوية بين الأهلي وبن شرقي للتعاقد معه في الصيف الحالي بعدما فسخ تعاقده مع نادي الجزيرة الإماراتي وأصبح حرا للانتقال لأي فريق مجانا.

 وتفاعل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الأهلي السابق، مع صورة نشرها زميله السابق، إمام عاشور نجم وسط منتخب مصر، وهو يرتدي قميص الأهلي، لإعلان انتقاله للفريق الأحمر.

وعلم واتس كورة من مصادره، في وقت سابق أن هناك صراع في الوقت الحالي بين نادي بيراميدز والزمالك، على ضم أشرف بن شرقي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بناءا على رغبة من جانب الجهاز الفني للفريق، الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم

وأكد الإعلامي احمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة " أون تايم سبورتس إف ام:" الخطيب من المقرر أن يعقد اجتماع اليوم الثلاثاء مع مارسيل كولر، استعدادا للموسم الجديد، والحديث عن مستوى الفريق".

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري ليس مهاجم... الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة

وأضاف:" هناك راحة داخل النادي الأهلي بعد فوز الفريق على جروماهيا الكيني في افتتاح مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخاصة لان النادي أنهى الموسم الماضي، بالانسحاب من بطولة كأس مصر".

واختتم:" سيعرض مجلس إدارة النادي الأهلي على مارسيل كولر الترشيحات النهائية للمهاجم الجديد الذي سيتم التعاقد معه،
 

مقالات مشابهة

  • شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب
  • عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري
  • خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل: الزمالك يمنع مصطفى شوبير من حراسة مرمى الأهلي أمام جورماهيا (خاص)
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي