البوابة:
2024-07-06@06:10:50 GMT

من هو أغنى فرد من عائلة الكارداشيانز في 2024

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

من هو أغنى فرد من عائلة الكارداشيانز في 2024

يمكن القول بأن العالم قد شهد في الآونة الأخيرة الكثير والكثير من الأحداث الشهيرة للغاية، تسونامي، حرب عالمية، أو حتى بعض الأعمال الترفيهية المخلدة مثل مسلسل "فريندز"، إلا أنه وعند الحديث عن الشهرة وعن أهم الأشخاص الذين أثروا في المجتمع، سواء بشكل سلبي أو بشكل إيجابي، فإن عائلة ال"كارداشيانز" هي الأشهر على الإطلاق، حيث لا يمكن التمحيص ومعرفة ما إذا قد دخلت هذه العائلة إلى مجد التاريخ من القمة أو من القاع، لكن جل ما نعرفة بأنها العائلة الأشهر والأكثر تأثيرا على الإطلاق.

اقرأ ايضاًقيمة مايكروسوفت السوقية تتجاوز الثلاثة تريليونات دولار

أما عن شهرة العائلة، فعائلة كارداشيان جينير عائلة أميريكية بارزة ومشهورة للغاية في مختلف مجالات الترفيه وتلفزيون الواقع وتصميم الأزياء والأعمال والماكياج والصناعات المختلفة،  حيث أصبحت هذه العائلة واحدة من أكثر العائلات شهرة في العالم، ويرجع ذلك بسسب البرنامج الواقعي الشهير (Keeping Up with the Kardashians)، والذي تم بثه بواقع عشرون موسم ما بين العام 2007، ووصولا  إلى العام 2021.

من هو أغنى فرد في العائلة وصولا إلى فبراير 2024

اعتبارا من فبراير 2024 ومع عدم وصولنا إلى نهاية الربع الأول من العام، إلا أن التقارير وغيرها الكثير من الإحصائيات المنطقية كانت قد أشارت إلى أن أغنى عضو في عائلة كارداشيان-جينير هي كيم كارداشيان، بثروة صافية تقدر بـ 1.7 مليار دولار أميريكي.

تأتي ثروتها من عدة مصادر مختلفة بدءا من تلفزيون الواقع،  من خلال مشاركتها في برنامج (Keeping Up with the Kardashians) ومشاريع "سينيماتيكية" أخرى، وظهورها وتلبية دعوات الظهور على السجادة الحمراء لمختلف الأحداث.

اقرأ ايضاًالإتحاد الأوروبي نحو المزيد من القرارات بشأن التكنولوجيا والذكاء الإصطناعي

أما بالنسبة لنشاطاتها التجارية المميزة التي تقوم بها، فتساهم علاماتها التجارية الناجحة مثل (SKIMS) (وهي العلامة المتخصصة في صناعة الملابس الداخلية المريحة)، بالإضافة إلى خط الماكياج الخاص بها (KKW Beauty) بشكل كبير في ثروتها، حيث يعادل هذين النشاطين ما يقارب الخمسون بالمئة من أرباح ومدخلات كيم كارداشيان.

بالإضافة إلى عقود وصفقات المصادقة الكثيرة، فلدى كيم كارداشيان الكثير من الشراكات المربحة مع الكثير من العلامات التجارية.


في حين تستثمر كيم في العديد من الشركات من خلال شركتها للأسهم الخاصة (SKKY Partners)، والتي يشاع حتى الآن بأنها ملكية خاصة لـ"كانيي ويست".


أغنى أعضاء عائلة " ذا كارداشيانز"كايلي جينير، ثروة تزيد عن 680 مليون دولاركريس جينير، بثروة مستقرة تقدر بمبلغ 170 مليون دولاركورتني كارداشيان: 65 مليون دولاركلوي كارداشيان: 60 مليون دولاركيندال جينير: 60 مليون دولار
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كايلي جينير كيم كارداشيان كيم كاردشيان الکثیر من

إقرأ أيضاً:

خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات

الاقتصاد نيوز - بغداد

قالت شركة المنتجات النفطية اليوم الخميس، إن استهلاك وقود الغاز للسيارات تجاوزت 151 مليون لتر خلال النصف الأول من العام الحالي، مشيرة إلى إضافة 3 منافذ لتجهيز وقود الغاز السائل، 2 منها في المثنى وواحد في البصرة.

الوزارة ذكرت في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن " وزارة النفط متمثلة بشركة توزيع المنتجات النفطية سجلت أرقاماً جديدة في ملف غاز السيارات (LPG) تمثلت في ارتفاع نسبة استهلاك المواطنين لوقود الغاز لمركباتهم خلال النصف الأول هذا العام إذ تجاوزت (151) مليون لتر عن سابقهِ في العام الماضي التي بلغت آنذاك (105) مليون لتر وهي نسبة كبيرة ما يدل على زيادة رغبة المواطنين بالتزود بهذا النوع من الوقود".

وأضافت، ان "تلك الكميات تمثل مصروفات منافذ الغاز لشركتي التوزيع وتعبئة الغاز اللتين تشتركان في عائدية المنافذ التوزيعية للغاز والمنتشرة بأنحاء البلاد وهدف الشركة يتمثل بتوفير أنواع الوقود بكل انسيابية للمواطنين".

وأشارت الى "إضافة (3) منافذ تجهيزية لوقود الغاز السائل للخدمة اثنان منها في محافظة المثنى وواحدة في محافظة البصرة ليرتفع عدد المنافذ التابعة إلى شركة التوزيع (59) مقابل (50) منفذاً لشركة تعبئة الغاز، والجهود مستمرة من قبل شركتنا لافتتاح المزيد من المنافذ في عموم المحافظات".

مقالات مشابهة

  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • اسطنبول بالصدارة.. 36 ولاية تركية ترفع حجم صادراتها إلى الخارج خلال 2024
  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • بعد استثناء ديون الضمان .. الدين الحكومي يبلغ 32,537.8 مليار دينار
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات
  • 24 ألف وظيفة جديدة بقطاع السياحة والسفر بالإمارات خلال 2024
  • دخول 3.6 مليون طن من الوقود والغذاء إلى موانئ الحديدة منذ مطلع العام الجاري
  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • خلال العام الحالي 2024.. الصادرات الأردنية إلى العراق ترتفع بنسبة 58%
  • خلال 2024.. ارتفاع صادرات الأردن للعراق بنسبة 58%