شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الوزير بيرم استقبل وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم و، استقبل وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم والتغذية ، برئاسة النقيب جوزيف .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزير بيرم استقبل وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم و، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزير بيرم استقبل وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال...

استقبل وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم والتغذية ، برئاسة النقيب جوزيف الحداد وعضوية مجموعة من رؤساء وأعضاء المجلس التنفيذي للنقابات المنضوية تحت راية الإتحاد.

وشدد وزير العمل خلال اللقاء الذي “ساده حوار بناء على أولوية العامل اللبناني وتفعيل المنصة التابعة للاتحاد وربطها مباشرة بمنصة وزارة العمل، لتأمين البدائل للعمالة النازحة والتي سوف يتم التشديد على تبديلها عبر تفعيل التفتيش و التشدد به حفاظا على أولوية أرزاق اللبنانيين”.

وطالب الوفد، بحسب بيان وزعه، بدفع “ما يستحقه العامل فعليا من قيمة راتب بحوالي 70 من قيمة الرواتب القديمة. كما تم البحث في أفق التدريب في القطاع السياحي بالتنسيق بين وزارة العمل والإتحاد، وقد أبدى معالي وزير العمل كل الإيجابية والتفهم لمطالب الإتحاد والتنسيق الدائم بين معاليه وإدارته والإتحاد”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: نتطلع إلى دعم الاتحاد الأوروبي في دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي

 


عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية لقاءً ثنائيا مع فالديس دومبروفسيكس نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية، على هامش مشاركتهما بمؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المشترك، الذى ينعقد برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى،  على مدار  يومين، بحضور لفيف من المسئولين الحكوميين رفيعي المستوى من مصر ودول الاتحاد الأوروبي، لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك.


قال الوزير، إننا حريصون على تعزيز التعاون الاقتصادى مع دول الاتحاد الأوروبي فى شتى القطاعات ذات الأولوية بما يعكس قوة الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، ويفتح المجال أمام مجتمع الأعمال الأوروبي لتوسيع أنشطته فى مصر خلال الفترة المقبلة.


أضاف الوزير، أننا نتطلع إلى حشد المزيد من الاستثمارات الأوروبية للاستفادة من الفرص المصرية الواعدة فى الإنتاج والتصدير، أخذًا فى الاعتبار أننا نمتلك بنية تحتية متطورة وقادرة على تلبية احتياجات الأنشطة الاستثمارية، وبيئة تشريعية وحوافز ضريبية وجمركية، فضلًا على الحوافز الاستثمارية الأخرى التي توفر بيئة أعمال جاذبة للقطاع الخاص، بما فى ذلك «وثيقة سياسة ملكية الدولة» و«الرخصة الذهبية»، و«برنامج الطروحات الحكومية»، لافتًا إلى أننا نعمل فى مصر على تحفيز الاستثمار، وتعميق الإنتاج المحلي، مع توطين الخبرات العالمية، استهدافًا للنهوض بالصناعة الوطنية فى شتى المجالات التنموية.


أشار الوزير، إلى أننا نتطلع إلى دعم الاتحاد الأوروبي في دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي خاصة في مجالات المالية العامة ونظم تسهيل التجارة.
 

مقالات مشابهة

  • بيرم التقى السفير الايطالي.. واتفاق على التعاون مع الوكالة الايطالية
  • موظفو وعمال اتحاد بلديات بعلبك أعلنوا التوقف عن العمل واقتصار دوامهم على يوم واحد بالأسبوع
  • شحاتة: خطة وطنية لمكافحة كل أشكال عمل الأطفال
  • حمية بحث مع رئيس لجنة المال صيانة وتأهيل الطرقات في المتن
  • وزير العدل: لا عقبات قانونية أو سياسية تعترض صرف رواتب موظفي الاقليم
  • وزير المالية: نتطلع إلى دعم الاتحاد الأوروبي في دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي
  • برنامج تدريبي لقيادات الصف الثاني من موظفي محافظة الداخلية
  • وزير بالحكومة العراقية يطمئن موظفي كوردستان وإطلاق رواتب الاقليم لشهر حزيران
  • كشف حساب الوزراء (1)
  • الفقر والبطالة.. والوزير السياسى