بوابة الوفد:
2024-07-06@16:22:17 GMT

نونيز يُنافس فان بيرسي علي لقب الأكثر "نحسًا"

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

يقترب المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز نجم نادي ليفربول، من دخول التاريخ من الباب الخلفي، وذلك بمنافسته علي لقب الأكثر "نحسًا"، خلال مشاركاته مع الريدز بالموسم الحالي.

 

حيث كشف موقع "ترانسفير ماركت" إحصائية صادمة لنجم ليفربول داروين نونيز نجم نادي ليفربول، وذلك خلال مشاركاته مع الريدز بالموسم الحالي.

 

 ورصد الموقع أن نونيز ردت له العارضة والقائمان 9 تسديدات له هذا الموسم في البريميرليج حتى الآن، متفوقا الضعف على أي لاعب آخر في المسابقة، وقفت العارضة أمام تسديداته بمختلف المباريات.

 

كما سلطت شبكة "أوبتا" للإحصائيات الضوء علي سوء حظ المهاجم الأوروجواياني في البريميرليج هذا الموسم.

وأفادت بأن نونيز أصبح أول لاعب يسدد في القائمين والعارضة 4 مرات في مباراة واحدة بالبريميرليج منذ موسم 2003-2004.

 

ويعتبر نونيز ثاني أكثر لاعب في تاريخ البريميرليغ ردت العارضة والقائمان تسديداته في موسم واحد بالبطولة، ومع تبقي 13 جولة قد يحطم رقم روبن فان بيرسي الذي ردت العارضة والقائمان تسديداته 10 مرات موسم 2011-2012.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يواصل الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out”، حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي بعد 20 يوما على طرحه بصالات السينما حول العالم.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم مليار و73.4 مليون دولار، جمع منها 489.3 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و584.4 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 175 مليون دولار تقريبا.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار)، كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • بعد الإخفاق في اليورو.. جماهير آرسنال: لن نفوز بالدوري مع كاي هافيرتز
  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • الأونروا: نزوح ما يصل إلى 1.9 مليون شخص في غزة بعضهم تسع أو عشر مرات
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • «القاهرة الإخبارية» سماع دوي صافرات الإنذار 6 مرات في شمال إسرائيل منذ صباح اليوم
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد