النهار أونلاين:
2024-07-03@21:55:41 GMT

سليماني: “الأموال آخر اهتماماتي”

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

سليماني: “الأموال آخر اهتماماتي”

عاد الدولي الجزائري، إسلام سليماني، إلى قضية مغادرته لنادي أندرلخت البلجيكي، الصائفة الماضية نحو كوريتيبا البرازيلي، مؤكدا بأنه لم يكن أبدا يرغب في الرحيل.

وبعد تجربة قصيرة في البرازيل. عاد الهداف التاريخي للخضر، في الميركاتو الشتوي الماضي، إلى “السوبر ليغا” البلجيكية، ولكن من بوابة نادي ميشيلن.

وفي تصريحات خص بها موقع “هيت لاتست نيوز” ونقلها موقع “فوت نيوز” البلجيكيين، دافع سليماني، عن نفسه من الأخبار التي تحدثت عن مطالبه المالية المبالغ فيها، والتي جعلته يغادر أندرلخت.

وقال الدولي الجزائري: “في الواقع، أردت البقاء في أندرلخت. وأعلم أن بعض الأطراف تحدثت عن مطالبتي بالكثير من الأموال، ولكن هذا غير صحيح”.

وواصل سليماني: “الجانب المالي كان آخر اهتماماتي.. كل ما في الأمر أن إدارة النادي كانت تبحث عن لاعبين بصفات مختلفة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الـ58 لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي في جمهورية التشيك

يوليو 3, 2024آخر تحديث: يوليو 3, 2024

المستقلة/-منصور جهاني/.. انطلقت الدورة الـ58 لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي KVIFF بعرض فيلم “الموتى لا يؤذون” من تأليف وإخراج “فيجو مورتنسن” في جمهورية التشيك.

وشهد الحفل، تسلم الممثل والمخرج والموسيقي “فيجو مورتنسن” جائزة “رئيس المهرجان” من “جيري بارتوسكا” Jiří Bartoška مدير مهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي، وقال باللغة التشيكية: “تسلم جائزة في مهرجان كارلوفي السينمائي”.

وقال فاري: هو شرف عظيم لي. إنه احتفال سينمائي كبير. كما أود أن أشكر القائمين على هذا المهرجان لاختيارهم فيلم “الموتى لا يؤذون” في حفل الافتتاح. يسعدنا جدًا أن نعرض لكم قصة فيلمنا.

أعضاء لجنة تحكيم القسم التنافسي الرئيسي لـ “الكرة البلورية”

أعضاء لجنة تحكيم قسم المسابقة الرئيسية لـ “الكرة البلورية” Crystal Globe في الدورة الثامنة والخمسين لمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي هم: “كريستين فاشون” Christine Vachon منتجة من أمريكا، “جيفري راش” Geoffrey Rush ممثل من أستراليا، “سيجون” Sjón كاتب سيناريو وكاتب من أيسلندا، “إليسكا كينكوفا” Eliška Křenková ممثلة من جمهورية التشيك، و”غابور ريسز” Gábor Reisz مخرج وكاتب سيناريو وملحن من المجر.

 

أعضاء لجنة تحكيم القسم التنافسي “بروكسيما”

كما أن أعضاء لجنة تحكيم القسم التنافسي “بروكسيما” Proxima في هذا الحدث المرموق والدرجة الأولى للسينما العالمية هم: “بيانكا بالبوينا” Bianca Balbuena منتجة من الفلبين، “فوتر يانسن” Wouter Jansen موزع أفلام من هولندا، “أديلا كوميرزي” Adéla Komrzý المخرج من التشيك، “محمد كردفاني” Mohamed Kordofani ومخرج من السودان، و”دانييلا ميشيل” Daniela Michel مديرة فنية من المكسيك.

عرض فيلم “كعكتي المفضلة” للمخرج بهتاش صانعيها ومريم مقدم

كما عُرض فيلم “كعكتي المفضلة” (کیک محبوب من) My Favourite Cake للمخرج “بهتاش صانعيها” و”مريم مقدم” من إنتاج إيران وفرنسا والسويد وألمانيا.

عرض فيلم “أرض الإخوة” للمخرجين الإيرانيين

وفي هذا الحدث الفني المرموق أيضاً، سيتم عرض فيلم “في أرض الإخوة” In the Land of Brothers للمخرج “عليرضا قاسمي” و”رها أميرفضلي” من إنتاج إيران وفرنسا وهولندا، في أوروبا للمرة الأولى يومي 4 و 6 تموز/يوليو 2024 في فئة “العروض الخاصة” غير التنافسية.

جائزة “رئيس المهرجان” لـ “إيفان تروجان” الممثل التشيكي البارز

في الحفل الختامي لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي الثامن والخمسين، سيتم منح جائزة “رئيس المهرجان” للمساهمة البارزة في السينما التشيكية إلى “إيفان تروجان” Ivan Trojan الممثل الشهير في هذا البلد. ويعتبر أحد أشهر ممثلي السينما والتلفزيون والمسرح في الربع الأخير من القرن في جمهورية التشيك.

وتمنح جائزة “مخرج المهرجان” للممثلين والمخرجين والمنتجين الذين قدموا مساهمة كبيرة في تطوير السينما والسينما، ليس فقط في بلادهم، بل في جميع أنحاء العالم.

تكريم عدد من الشخصيات المشهورة في السينما العالمية

خلال أيام مهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي وفي القسم التذكاري لهذا الحدث السينمائي؛ عدد من وجوه السينما العالمية المعروفة، منهم؛ وسيتم تكريم الممثلة والمخرجة والكاتبة الأمريكية نيكول هولوفسنر، والمنتجة ومسؤولة التمثيل الأمريكية فرانسين ميسلر، بالإضافة إلى الممثل البريطاني كلايف أوين، ومنحهم جائزة “رئيس المهرجان”.

ويعد مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي واحدًا من أرقى المهرجانات في أوروبا الوسطى والشرقية وأحد أقدم المهرجانات السينمائية في العالم.

إحياء الذكرى المئوية لوفاة “فرانز كافكا” Franz Kafka

ويتنافس في هذا الحدث المرموق للسينما العالمية، 12 فيلمًا في القسم التنافسي الرئيسي لـ “الكرة البلورية” Crystal Globe، و12 فيلمًا في القسم التنافسي “بروكسيما” Proxima، بالإضافة إلى أقسام مختلفة غير تنافسية بما في ذلك؛ 10 أفلام في قسم “العروض الخاصة” Special Screenings، 50 فيلما في قسم “آفاق” Horizons، 17 فيلما في قسم “تخيل” Imagina، 17 فيلما في قسم “الجيل القادم من السينما الأوروبية” Future Frames، 12 فيلما في قسم “من الماضي” Out of the Past، 5 أفلام في قسم “عروض منتصف الليل” Midnight Screenings، 22 فيلما في قسم “كافكا والسينما” Kafka and Cinema، 7 أفلام في قسم تخليد عدد من رموز السينما العالمية، منهم؛ الممثلة والمخرجة والكاتبة الأمريكية “نيكول هولوفسينر” Nicole Holofcener والمنتجة الأمريكية ومسؤولة التمثيل “فرانسين ميسلر” Francine Maisler والممثل والمخرج الأمريكي “فيجو مورتنسن” Viggo Mortensen والممثل البريطاني “كلايف أوين” Clive Owen والممثل التشيكي “إيفان تروجان” Ivan Trojan.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الـ58 لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي في جمهورية التشيك
  • بنك برقان يدشّن خدمة المدفوعات الفورية “ومض”
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • “خيارنا كان ولا يزال السلام”.. ميقاتي يحذر من تمدد حرب غزة إلى لبنان ومنه إلى المنطقة
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر