فن، بدء توافد الجمهور إلى حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة صور،بدأ منذ قليل دخول الجمهور إلى الأرينا استعدادا لإقامة حفل تامر حسني في تمام الساعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بدء توافد الجمهور إلى حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة - صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بدء توافد الجمهور إلى حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة...

بدأ منذ قليل دخول الجمهور إلى الأرينا استعدادا لإقامة حفل تامر حسني في تمام الساعة العاشرة مساء. 

وتوافد عدد كبير من جمهور تامر حسني إلي مكان الحفل منذ الساعة الثانية بعد ظهر اليوم لحضور الحفل والوقوف في الصفوف الأمامية.

تامر حسني يفتتح مهرجان العلمين

ويفتتح هذه الحفلات المطرب تامر حسني والذى يحيى مساء اليوم الجمعة حفل افتتاح مهرجان العملين الجديدة فى دورته الأولى بمنطقة الأرينا وسط حضور عدد كبير من جمهوره وبعض المشاهير.

الحفل يبدأ فى تمام الساعة العاشرة مساء، حيث يتواجد تامر حسني بالعملين الجديدة منذ ما يقرب من 48 ساعة لمتابعة تجهيزات الحفل والديكورات التى صممت خصيصا لهذا الحفل وقام حسام حسني شقيق تامر بطرح صورة له من أمام المسرح وعلق عليها قائلا: من تجهيزات حفل العملين الجديدة.

في سياق آخر حقق فيلم "تاج" لـ تامر حسني، نجاح ساحق و إيرادات عالية بدور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي.

ونال فيلم تاج لـ تامر حسني، إشادات عدة من قبل النقاد والجمهور وصناع السينما أيضًا حيث أشادوا بكل عناصر الفيلم من فريق العمل، وقصة الفيلم، و الجرافيكس، و الكوميديا الذكية والافيهات الجديدة المقدمة بالفيلم، ومشاهد الأكشن، وكل هذا جعل الجمهور يطالب بجزء ثاني من الفيلم.

أبطال فيلم تاج

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، محمد أبو داوود، والفيلم قصة وسيناريو وحوار وموسيقى تصويرية تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

حفل تامر حسني حفل تامر حسني حفل تامر حسني حفل تامر حسني حفل تامر حسني حفل تامر حسني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسنی حفل تامر تامر حسنی حفل

إقرأ أيضاً:

حسني بي: على إدارة المركزي الجديدة اتخاذ سياسات نقدية لإنقاذ الدينار الليبي

ليبيا – أيد رجل الأعمال حسني بي،التوافق بين مجلسي النواب والدولة على تعيين ناجي عيسى محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومرعي البرعصي نائباً له.

بي دعا في تصريحات خاصة لشبكة “الرائد” الإخبارية المقربة من حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، ناجي عيسى إلى اتخاذ بعض الخطوات خلال أسبوع بعد حلف اليمين القانونية، بما فيهم اقتراح باقي أعضاء مجلس إدارة المصرف لتحقيق التوافق على اكتمال نصاب مجلس الإدارة.

وشدد بي على ضرورة طرح أسماء المرشحين لاختيار 6 أعضاء ذوي كفاءات عالية مستقلين، مع التركيز على اختيار أغلبية الأعضاء من الخبراء الاقتصاديين.

بي رأى في ختام تصريحه أن من المهم قيام مجلس الإدارة المتكامل باتخاذ السياسات النقدية اللازمة لإنقاذ الدينار الليبي.

مقالات مشابهة

  • الوزير يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بالعلمين الجديدة
  • حسني بي: على إدارة المركزي الجديدة اتخاذ سياسات نقدية لإنقاذ الدينار الليبي
  • مغربيتان ضمن عشرة متنافسين من سبع دول عربية على لقب قارئ العالم العربي
  • الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟