متابعة بتجــرد: كشف لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، أنّ زوجته مصمّمة الأزياء فيكتوريا بيكهام، تعرّضت لكسر في قدمها أثناء قيامها بالتمارين الرياضية في النادي.

ونشر بيكهام يوم الخميس صورة لقدم فيكتوريا في حذاء طبيّ كبير عبر خاصية “ستوري” في حسابه الخاص على “إنستغرام” مع تعليق قال فيه: “من الواضح أنّ الحادث الصغير الذي تعرّضت له زوجتي في صالة الألعاب الرياضية كان بمثابة كسر نظيف”.

وكانت فيكتوريا قد تحدثت في وقت سابق عن إصابتها كاتبة: “عيد حب سعيد لي. وقعت في صالة الألعاب الرياضية”، مرفقة ذلك بصورة لها وهي تضع الثلج على قدمها.

لكن يبدو أنّ الكسر لم يقف بوجه مصممة الأزياء التي أطلت في صور التُقطت لها أثناء خروجها مع أصدقائها وهي ترتدي كعباً عالياً في قدمها غير المكسورة إلى جانب الحذاء الطبي.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها النجمة إلى إصابة مماثلة، إذ كانت قد نشرت عام 2018 صورة لها مع عكازين مرتدية حذاءً طبيًا في القدم نفسها. موضحة أنّه كسر صغير والإصابة بحاجة فقط إلى بعض الراحة”.

main 2024-02-24 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

استمتعوا بالطقس المعتدل قبل عودة الموجات اللاهبة.. هذا ما كشفه الأب خنيصر

أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص في الاحوال الجوّية وعلم المُناخ في بوسطن ان طقسا صيفيّا اعتياديا يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط، مشيرا إلى ان "لا موجات لاهبة هذا الاسبوع بسبب نشاط المنخفض الهندي الموسمي الذي انحرف من وسط المملكة السعودية ودول الخليج نحو إيران والعراق.

أضاف: "طقس لبنان خلال الأيام المقبلة، مشمس مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة على ان ترتفع يومي الخميس والجمعة ويتحوّل الطقس الى حار (ضمن معدلات الحرارة الطبيعية لهذا الوقت) ترتفع نسبة الرطوبة ساحلا وتكون الأجواء حارة ساحلاً وبقاعاً خلال النهار ومعتدلة مساء وليلاً.

في المقابل يتشكّل اعصار مدمّر في المحيط الأطلسي أُطلق عليه اسم  Beryl، وقد دخل في الدرجة الخامسة ويُنتظر ان يضرب جزر الكريب وشرق المكسيك في الايام المقبلة مخلّفاً وراءه دماراً هائلاً وخسائر في الممتلكات وسيولا وفيضانات مدمرة وغرق مدن بسبب المدّ البحري.

طقس اليوم الثلاثاء: مشمس مع ضباب محلي على الجبال وارتفاع في موج البحر نحو المترين.

مقالات مشابهة

  • بينهم امرأتان.. اعتقال 10 أشخاص يديرون صالة قمار وسط بغداد (فيديو)
  • ضبط صالة للقمار و اعتقال 10 متهمين داخلها في منطقة الكرادة
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية: جهود عظيمة تُقدمها المملكة لخدمة الحجاج
  • قادر على التخفي.. تفاصيل ما كشفه قياديون من حماس عن مكان السنوار في غزة
  • عن موعد وقف الحرب.. هذا ما كشفه نائب الامين العام لـحزب الله
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • استمتعوا بالطقس المعتدل قبل عودة الموجات اللاهبة.. هذا ما كشفه الأب خنيصر
  • هكذا المقاطعة العربية ضربت الشركات الأمريكية
  • كيف يصنع القرار؟