ثقافة وفن، أغنية تاج لـ تامر حسني تجمع 10 ملايين مشاهدة،تواصل أغنية “تاج” للفنان تامر حسني، احتلال صدارة قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغنية "تاج" لـ تامر حسني تجمع 10 ملايين مشاهدة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغنية "تاج" لـ تامر حسني تجمع 10 ملايين مشاهدة

تواصل أغنية “تاج” للفنان تامر حسني، احتلال صدارة قائمة الأغاني الأكثر استماعًا، إضافة إلى حصولها على 10 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع النابلسي، وتقول كلماتها"ياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت ياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت اتلخبط احترت احبط انا ادشملت اتخيط اتأثرت انا انهرت اتكحولت بجد اتكسرت ادبست وفلست وعجزت وكده رسمي لبست ومهما بنادي عالهادي يا زبادي مش عايز ابقىياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت ياهل الله ياللي فوق ما تبصوا عاللي تحت عايزينها بكره تروق وننسى أيام الفحت اتلخبط احترت احبط انا ادشملت اتخيط اتأثرت انا انهرت اتكحولت بجد اتكسرت ادبست وفلست وعجزت وكده رسمي لبست ومهما بنادي عالهادي يا زبادي مش عايز ابقىا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تعتبر أغنية “تاج” ثاني أغاني فيلم تاج لتامر حسني، حيث طرح الأولى بعنوان “هرمون السعادة” كلمات : احمد جابر الحان : على الخواجه، وتقول كلماتها"القعدة الليلة حلوة والسكر فيها دايب كل الصحبة الجميلة متجمعين في ليلة مش هنسيب حد يمشي لسه السهرة طويلة

ما تيلا بينا نعيش شوية لسه السنين الحلوة جاية والحزن بح من النهاردة عايزين دلع في كل ثانية

أرجوك ده إحنا استوينا أرجوك ده إحنا اتهرينا إيه يا عم الحظ مالك ما تحس شوية بينا ويا هرمون السعادة اليوم ده ملوش إعادة لو هتشربنا قهوة أرجوك ماتكونش سادة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)

حققت أغنية أنثى السنجاب للشاعرة المصرية مريم عبد الوهاب نحو مليار مشاهدة عبر منصة "يوتيوب"، والتي كتبتها الشاعرة بهدف توعية الأطفال من مخاطر فتح الباب للغرباء في ظل غياب الأهل.

وقالت الشاعرة في مقابلة صحفية إنها لم تتوقع أبدا أن تحقق هذه الأغنية مليار مشاهدة.

 وأضافت أنها بدأت في كتابة الشعر منذ أن كانت طفلة صغيرة في المرحلة الابتدائية، ومع مرور الوقت وتقدم عمرها، بدأت تتعلم كيفية كتابة الشعر أكثر حتى تمكنت منه.

وتابعت:"بدأت بكتابة الخواطر وأنا في المرحلة الابتدائية، ومع الوقت بدأت بتعلم كيفية كتابة الشعر بإسهاب، ومنذ ذلك الوقت وإلى اليوم وأنا مستمرة في كتابة الشعر".

ولفتت إلى أن اهتمامها الأكبر كان بكتابة الشعر للأطفال، قائلة: "كتبت أغنية أنثى السنجاب عندما طلب مني تأليف أغنية للأطفال، لتعليمهم وتوعيتهم من مخاطر فتح الباب للغرباء في ظل غياب الأهل عن البيت حتى لو حاول الضيف إغراءه لفتح الباب بشتى السبل".

وأوضحت أنها اختارت أن تقدم الأغنية من خلال الحيوانات؛ وذلك لارتباط واهتمام الأطفال بهم، مضيفة: "اخترت السنجاب والثعلب ووزعت الأغنية بينهما متوجهة للأطفال حتى لا يفتحون الباب لأي غريب".

واستكملت : "أطلعوني على فكرة الأغنية في الليل وفي لحظتها انبثقت في دماغي الأغنية بشكلها الحالي، وكتبتها فورا وتمكنت من أنجازها خلال يوم واحد تقريبا، وفي حياتي لم أتخيل أنها ستصل لمليار مشاهدة على اليوتيوب، لأن الأطفال متأثرون بها".

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي
  • المقرر المساعد لـ«ثقافة الحوار الوطني»: ثورة 30 يونيو شهدت أكبر تجمع بشري في التاريخ
  • لطيفة تطرح كليب «مطول الوجع» وتتخطى 10 ملايين مشاهدة بألبوم «مفيش ممنوع»
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع" وتتخطى 10 ملايين مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري