شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي وبن شرقي شوبير يكشف حقيقة مفاوضات المارد الأحمر مع المغربي، تردد ت أنباء صحفية عن دخول مسؤولو التعاقدات بالنادى الأهلي فى مفاوضات جادة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي وبن شرقي.

. شوبير يكشف حقيقة مفاوضات المارد الأحمر مع المغربي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي وبن شرقي.. شوبير يكشف حقيقة مفاوضات المارد...

ترددت أنباء صحفية عن دخول مسؤولو التعاقدات بالنادى الأهلي فى مفاوضات جادة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الحالية.

أحمد شوبير ينفى مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

وكتب الاعلامى احمد شوبير، نجم الاهلى ومنتخب مصر السابق عبر صفحته الرسمية بموقع التوةاصل الاجتماعى فيس بوك قائلً:" لا مفاوضات نهائيًا بين الأهلي و بن شرقي".

مفاوضات الأندية مع أشرف بن شرقي

و فى سياق أخر ترددت أنباء صحفية عن وجود مفاوضات من اندية الأهلى المصرى والاتفاق والوحدة السعوديين والوحدة الإماراتى، للحصول على خدمات أشرف بن شرقى بعد رحيله عن الجزيرة الإماراتى.

كما كتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

وكان نادي الجزيرة الإماراتي تعاقد رسميا مع النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق فى أغسطس من العام الماضى، قبل ان يعلن رحيله بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الحالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أشرف بن شرقی مع المغربی

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ السابق  لما اتسم به من اخلاص وتفان في العمل خلال الفترة التي قضاها نائبا لمحافظ بني سويف، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة  من حياته العملية، حيث حضر التكريم، بلال حبش نائب المحافظ الجديد، واللواء حازم عزت السكرتير العام، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ .

أهدى المحافظ  للدكتور عاصم سلامة درع المحافظة، تقديرا على جهوده في كثير من الملفات التي تم تكليفه بها، والتي تنوعت ما بين ملفات خدمية وملفات تنموية ، في اطار استراتيجية المحافظة التنموية المحلية العامة ضمن رؤية مصر 2030 التي تعمل تحت مظلتها الحكومة في مختلف القطاعات .    

ومن جانبه أعرب الدكتور عاصم سلامة عن شكره الكبير للمحافظ الذي عمل تحت قيادته لمدة تزيد عن 4 سنوات، ومثنيا على كل أفراد الجهاز التنفيذي وتجاوبهم وحرصهم على إنجاح كل الجهود التنفيذية في كل القطاعات.

IMG-20240705-WA0008

مقالات مشابهة

  • حكاية مباراة وحيدة ارتدى خلالها أحمد رفعت قميص الأهلي.. ما القصة؟
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • مرحلة تقييم.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي حقيقة تغيير بعض القيادات
  • حضور محمدي حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس