تحظى الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن مساحة كبيرة من اهتمام المشاهدين الدراما، وفي موسم الدراما الرمضانية 2024 يتنافس فيها 4 أعمال من بطولة أبرز النجوم وتحمل توقيع أهم صناع الدراما، بداية من المعلم بطولة مصطفى شعبان وإخراج مرقس عادل، بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة وإخراج أحمد نادر جلال، حق عرب بطولة أحمد العوضي وإخراج إسماعيل فاروق بالإضافة محارب بطولة حسن الرداد وإخراج شيرين عادل.

على مدار السنوات الماضية نجح الفنان مصطفى شعبان في التواجد بشكل قوي داخل مساحة الدراما الشعبية، التي خلقت له جماهيرية واسعة، وفي رمضان 2024 يدخل سوق السمك حيث يجسد شخصية تاجر سمك صغير يحاول الصعود إلى القمة التي كان يتواجد عليها والده قبل أن يغدر به أعداءه، وخلال رحلة الصعود يواجه أباطرة السوق بينما يسعى للانتقام من أجل والده.

برومو مسلسل المعلم 

أمير كرارة في بيت الرفاعي

بعد «سوق الكانتو» في رمضان 2023، يعود أمير كرارة بتجربة جديدة من خلال بيت الرفاعي، الذي يضم مجموعة واسعة من النجوم من بينهم أحمد رزق وسيد رجب، وتدور الأحداث حول «ياسين» الذى يكتشف أن عائلته تعمل في تجارة الأثار لتبدأ صراعات طاحنة بين أفراد العائلة خاصة بعد وفاة والده الذى كان كبير العائلة.

العوضي يخوض البطولة المنفردة الأولى

يقدم أحمد العوضي تجربته الثالثة في الدراما الشعبية بعد تجريتين ناجحتين «اللي مالوش كبير» و«ضرب نار»، من خلال مسلسل «حق عرب» والذي يعتبر بطولته الأولى المنفردة في الدراما، وتدور الأحداث في إطار تشويقي حول «عرب السويركي» الذى يصبح الذراع الأيمن لـ «المعلم عبد ربه» أكبر معلمي منطقة الجمالية، وهو الأمر الذى يغضب الكثيرين ويدفع للانتقام من «عرب».

حسن الرداد في محارب

ويخرج حسن الرداد من عباءة الكوميديا إلى الدراما الشعبية والأكشن من خلال مسلسل محارب للمخرجة شيرين عادل، ويقدم من خلال الأحداث شخصية «عزيز» الذى تنقلب حياته رأسا على عقب بعد وفاة والده، وتكشف له والدته السر الذي أخفاه والده عن الجميع، وهو أن والده له ورث كبير في الصعيد ولكن في الوقت نفسه يرث مع الأموال أيضا ثأرا ليجد نفسه في مواجهة صعبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 مسلسلات 2024 مسلسل حق عرب مسلسل بيت الرفاعي من خلال

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها

احتفلت السيناريست إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها أمس من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

كتبت إنجي علاء:' من فرح اختي الحمدلله ربنا يسعدك ويبارك لك حبيبتي واختي وبنتي انتي ورشيد يارب شكرا لكل اللي حضر 

 

أعربت الكاتبة إنجي علاء عن سعادتها بعقد قران اختها، حيث حرصت على نشر مراسم الاحتفال من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفقت بالصور تعليقا قالت فيها:" لسه مش عارفة استوعب ان أختي اللي هي زي بنتي اتكتب كتابها".
 والجدير بالذكر آخر أعمال إنجي  مسلسل بلا دليل  وروايات الأشقر مروان وقانون الكارما،وكوفيد 25 الراكون بطولة يوسف الشريف وتأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل.

 

و مسلسل "كوفيد 25"  وهو مكون من 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

مقالات مشابهة

  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"