الوطن:
2024-07-06@12:12:03 GMT

افتتاح معرض أهلا رمضان في مدينة قوص بتخفيضات تصل لـ30%

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

افتتاح معرض أهلا رمضان في مدينة قوص بتخفيضات تصل لـ30%

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن جميع السلع الغذائية متوفرة في معارض أهلا رمضان 2024 بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن المحافظة ستواصل ضخ السلع بها على مدار الوقت.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض أهلا رمضان بمدينة قوص، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها.

توافر السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 

وتفقد محافظ قنا ومرافقوه أقسام المعرض التي تضم السلع الغذائية والأساسية، والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الأسواق، كما التقى ببعض الأهالي واطمأن على جودة المنتجات المعروضة بالمعرض، ومدى توافرها بكميات كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين، وتسهيلًا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

وقال محافظ قنا، إنه جار التوسع في افتتاح وتجهيز معارض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بكل المراكز والقرى على مستوى المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية التموين والشركة المصرية لتجارة الجملة والغرفة التجارية، إضافة إلى منافذ السلاسل التجارية والغذائية المنتشرة بكافة قرى ومراكز المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معارض أهلا رمضان أهلا رمضان قنا قنا محافظ قنا السلع الغذائیة أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بمدينة بدر

افتتحت الدكتورة دعاء شحاتة مدير عام المنطقة الطبية في مدينتي بدر وحدائق العاصمة، والمهندس رضوان محمد عبد الرشيد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع " حي الأندلس"، وذلك بحضور أيمن جمعة، رئيس مجلس الأمناء ولفيف من قيادات الصحة، ومجلس الأمناء والقيادات الحزبية والشعبية في المدينة، ومسئولي جهاز المدينة.

وأكد المهندس رضوان عبد الرشيد، أن المقر الجديد للمنطقة الطبية من تنفيذ الجهاز، وتم نقله بنظام نقل الأصول لوزارة الصحة، كما هو متبع بين وزارات الدولة ويحتوى على 18 وحدة إدارية، وكل وحدة إدارية تتكون من: "حمام مستقل، واستقبال، وغرفة لمدير القسم أو الإدارة حسب التقسيم الإداري الداخلي، وسلم رئيسى للمترددين على المكان، وسلم طوارئ، بمساحة أكثر من 1400 متر مربع، ودور كامل منفصل، وأماكن انتظار للمواطنين داخل المقر".

وأضاف رئيس الجهاز، أن المقر الجديد سيسهم في تحسين الخدمات الإدارية المقدمة لأهالي المدينة والخدمات الصحية والطبية للمنشآت التي تتبع المنطقة الطبية، وذلك في إطار ضرورة متابعة أعمال التنمية بالمدينة والعمل على زيادة عوامل الجذب، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لقاطني المدن الجديدة.

وفي هذا الإطار، أكدت الدكتورة دعاء شحاتة، مدير عام المنطقة الطبية في مدينتي بدر وحدائق العاصمة، أن إدارة المنطقة الطبية تعمل بكامل طاقتها داخل المقر الجديد، مما سيسهم في تحسين الخدمات: "الإدارية، والصحية، والطبية" المقدمة لأهالي مدينة بدر وحدائق العاصمة، مشيرةً إلى أن المقر الجديد يدير 5 مراكز طبية، و5 وحدات طب أسرة، بخلاف المنشآت الجديدة الصحية الجاري تجهيزها وتشغيلها في القريب العاجل.

وهنأت مدير المنطقة الطبية، الحاضرين من قيادات مدينة بدر والأهالي والموظفين على تلك الطفرة الإدارية والصحية التي تنفرد بها "مدينة بدر" في المدن الجديدة بشرق محافظة القاهرة.

وأضافت أنه جارٍ استحداث خدمات صحية وطبية جديدة خلال الفترة المقبلة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة بشكل مستمر للمواطنين سواء في مدينة بدر أو مدينة حدائق العاصمة، وسيتم افتتاح العديد من المشروعات الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة وجارٍ التجهيز لذلك، لتغطية الكثافات العالية الراغبة فى السكن بأحياء المدينة.

وأوضحت أن المنشآت الصحية في المدينة تغطى خدمات: "العيادات الخارجية، التطعيمات والأمصال، التحليل، الأسنان، العلاج الطبيعي، الأشعة، التثقيف الصحي، الصيدلية، خدمات العلاج الحر، وغيرها من الخدمات"، بأسعار رمزية مما يخفف الأعباء على أفراد الأسرة.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بمدينة بدر
  • استراتيجية واضحة لمراقبة الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة
  • شابتان تجدان في معرض الزهور فرصة لتسويق منتجاتهما من الفطر الطبيعي
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة