حصدت منطقة الغربية الأزهرية المركز الأول على مستوى الجمهورية فى العروض الرياضية بالمعاهد الأزهرية بنين للمرحلة الإعدادية وعلى المركز الثالث في العروض الرياضية بنات متفوقين على ٤ مناطق أزهرية وعدد من المدارس المتخصصة، كما حصدت فرق المنطقة المركز الثالث في كرة القدم على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية.

جاء ذلك ضمن مشروع اللقاء القومى للعروض لطلبة الكليات المتخصصة والمعاهد الأزهرية ومدارس التربية الرياضية حيث اقيمت بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر، وشارك ١٤ معهد أزهري، ١٥ مدرسة رياضية، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وفضيلة الدكتور أحمد خليفة شرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، برعاية الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، والدكتور محمد النشرتي مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب،

وتنفيذ أسرة رعاية الطلاب أحمد رضوان وليد رجب منسق المشروع وشيماء عبد النبي والمدرب محمد العربي، محمد صبحى مصمم فريق البنين أسماء حسن مدرب، دعاء الشناوى مدرب للفتيات، بالتعاون مع عميد معهد الإمام الشافعى النموذجى للبنين، وعميد معهد فتيات صفط تراب الإعدادي الثانوي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنشطة الغربية محافظ الغربية محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

المقالى صعب.. .تباين أراء طلاب الثانوية الأزهرية بـ"الشرقية" بعد أداء امتحان مادة التوحيد

تباينت ردود أفعال طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية بمحافظة الشرقية عن امتحان مادة التوحيد، بعد خروجهم من اللجان، بأنه سهل ولكن يوجد به بعض التريكات.

وأكد محمد ابراهيم: أن امتحان التوحيد، كان يوجد به بعض التريكات خاصة السؤال المقالي ولكن في المجمل مناسب لجميع الطلاب.

وأضاف عثمان عطية: الحمد لله الامتحان كويس لكن بعض الأسئلة المقالية صعبة خاصة الأسئلة التي تحتوي على أراء.

ومن جانب آخر أكد الدكتور السيد الجنيدى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية أن المنطقة تعمل على توفير المناخ المناسب لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب مع توفير الرعاية الطبية لجميع الطلاب.

وشدد رئيس أزهر الشرقية على ضرورة تطبيق تعليمات قطاع المعاهد والإدارة المركزية للإمتحانات والتي من شأنها تحقيق الإنضباط والهدوء الكامل لجميع اللجان، موضحا أن غرفة العمليات بالمنطقة تعمل على مدار الساعة، للتواصل الفوري بهدف تذليل كافة المعوقات التي قد تطرأ.

هذا ويؤدي 17823 طالب وطالبة بالقسم العلمي والأدبي الأمتحان أمام 60 لجنة بمختلف المراكز والمدن والأحياء، على مستوى 17 إدارة تعليمية، وسط تطبيق كل الإجراءات التأمينية والوقائية حفاظًا على سلامة الطلاب، والملاحظين، والعاملين بالمعاهد المنعقد بها الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية
  • المقالى صعب.. .تباين أراء طلاب الثانوية الأزهرية بـ"الشرقية" بعد أداء امتحان مادة التوحيد
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان التوحيد بالثانوية الأزهرية
  • بدء امتحانات مادة التوحيد لطلاب الثانوية الأزهرية بالإسكندرية
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ "أبناؤنا في الخارج"
  • متابعات ميدانية مكثفة وجولات تفقدية لرئيس منطقة الإسماعيليّة الأزهرية لامتحانات الثانوية