شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد ربط اسمه بالأهلي كل ما قدمه أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي، كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، عن وجود اهتمام من جانب الأهلي بالتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، بعد انتهاء عقده مع الجزيرة الإمارات ي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد ربط اسمه بالأهلي.

. كل ما قدمه أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإمارات ي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد ربط اسمه بالأهلي.. كل ما قدمه أشرف بن شرقي مع...

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، عن وجود اهتمام من جانب الأهلي بالتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، بعد انتهاء عقده مع الجزيرة الإماراتي بنهاية الموسم الماضي.

وقبل أيام، أعلن نادي الجزيرة الإماراتي رحيل لاعبه أشرف بن شرقي بعد موسم واحد قضاه مع الفريق، وسط أنباء عن اهتمام الأهلي والزمالك بالتعاقد مع اللاعب.

الأهلي يتحرك للتعاقد مع أشرف بن شرقي

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن نادي الأهلي بدأ في التحرك بقوة من أجل التعاقد مع أشرف بن شرقي، والذي انتهى عقده منذ أيام قليلة مع الجزيرة الإماراتي.

أشرف بن شرقي، أحد أهم اللاعبين الذين حضروا إلى مصر وخاض تجربة رائعة رفقة الزمالك، وكان هو النجم الأول في الفريق قبل الانتقال إلى الدوري الإماراتي.

كولر يستقر على مركز أشرف بن شرقي

بالعودة إلى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، فإنه قد يعتمد في المقام الأول بالهجوم على أشرف بن شرقي في حال التعاقد معه، خاصة أن اللاعب يجيد هذا المركز، ويمكنه تسجيل المزيد من الأهداف، فهو يلعب بقدميه وبالرأس بشكل مميز.

أرقام أشرف بن شرقي مع الجزيرة

أشرف بن شرقي رحل عن الزمالك بعد سنوات من التألق مع الفريق الأبيض قدم خلالها الكثير من الإنجازات وسجل العديد من الأهداف وقدم لزملائه المزيد من التمريرات السحرية.

في صيف العام الماضي، رحل أشرف بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي، وبعد موسم قضاه في الفريق لم يقدم الكثير، لكنه ومع ذلك شارك في 33 مباراة، 24 منها في الدوري الإماراتي، و6 في الكأس، و3 في كأس رئيس الإمارات.

محصلة أرقام أشرف بن شرقي مع الجزيرة تتلخص في 9 أهداف سجلها مع الفريق، وصنع هدفا وحيدا، ورغم قلة أهدافه، إلا أن الإصابات التي ضربت اللاعب في توقيتات مهمة بالموسم، حالت دون تأثيره الأكثر وضوحا على الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أن تم إبلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب أفريقي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الإعارة، ولم يتم إبرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات".

وأضاف: "الأهلي يحتاج للاعبين أجانب سوبر تقود الفريق بشكل جيد في الموسم القادم، ولن يتحمل الأهلي لاعبين دون المستوى".

وتابع: "جمهور الأهلي عبر السوشيال ميديا تحدثوا عن نجاح فيوتشر في ضم سكالا لاعب فريق زيسكو الزامبي، الذي انضم مقابل 25 ألف دولار، وبدأت المقارنات بين هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي، وأمير توفيق بالنادي الأهلي، خصوصا وسط أخبار سلبية يتم تصديرها لجمهور القلعة الحمراء والفشل في انجاز لاعبين أجانب مميزين".

وواصل: "هيثم عرابي كان (تريند) في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط غضب جمهور الأهلي من عدم ضم صفقات جيدة".

وأتم: "زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي".

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • شرط أشرف بن شرقي للعودة إلى الدوري المصري
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • نادي سعودي والجزيرة الإماراتي يتنافسان على عموتة
  • عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي
  • رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟