مسلسلات رمضان 2024.. أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، ومع اقترابة تزداد معدلات البحث عن الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال هذا الشهر، ومن ضمن هذه الأعمال تعود الفنانة سمية الخشاب للمنافسة في ماراثون رمضان 2024 بمسلسل بـ 100 راجل.

ويستعرض «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه قصة مسلسل بـ 100 راجل، وأبطاله.

مسلسل بـ 100 راجل

صرحت الشركة المنتجة لمسلسل بــ 100 راجل، بطولة الفنانة سمية الخشاب، عن البرومو الرسمي للعمل، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 تمهيدا لعرضه ضمن منافسات هذا الموسم، وهذا العمل ينتمي لفئة الـ 15 حلقة وينتمي للدراما الشعبية.

مسلسل غالية بـ100 راجلأحداث مسلسل بــ 100 راجل

ظهرت النجمة سمية الخشاب، في البرومو الذي عرضته الشركة المنتجة في شخصية «غالية»، التي تواجه مصاعب غير متوقعة، تؤدي إلى تحولات عديدة في حياتها، كما عكست إطلالاتها المختلفة في البرومو، وخلال برومو مسلسل «بـ 100 راجل»، ظهرت غالية في مشهد حفل زفافها، الذي يقطعه إطلاق نار تكون نتيجه أطلاق النار إصابة العريس ووفاته.

وتتعرض غالية خلال البرومو للحبس، كما تشارك في أنشطة غير مشروعة وتستخدم السلاح الآلي، وتضمن البرومو مشهد عملية تهريب عبر الصحراء شهدت تبادل إطلاق النار، بمشاركة الفنانة سماء إبراهيم والفنان محمد القس، قبل أن تسيطر قوات الأمن على الموقف.

أبطال مسلسل «بـ 100 راجل»

الفنانة سمية الخشاب، و سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم، هالة فاخر، وهو من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاًقصة وأحداث مسلسل مليحة قبل عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024

مؤلف مسلسل «بـ 100 راجل»: صور سمية الخشاب المنتشرة فوتو شوب

حق عرب ومحارب أبرزها.. قائمة المسلسلات الشعبية في رمضان 2024 (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احدث مسلسلات ب 100 راجل مسلسل مسلسل سمية الخشاب مسلسلات مسلسلات جديدة مسلسلات رمضان مسلسل بـ 100 راجل سمیة الخشاب رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل

يستعد أبطال وصناع مسلسل "جوما" بطولة ميرفت أمين، لـ تصوير مشاهد العمل، يوم 25 سبتمبر الجاري، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ريم البارودي، محمود عبدالمغني، منة عرفه، فراس سعيد، محمد مهران، سميرة صدقي، وآخرين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

آخر أعمال ميرفت أمين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "مليحة"، مع الفنان دياب والفلسطينية سيرين خاص، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل “مليحة”

 

وفي سياق آخر، يعتبر آخر أعمال دياب الدرامية مسلسل مليحة الذي عرض في رمضان 2024، بطولة العديد من نجوم الفن، بينهم وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفلسطينية سيرين خاص، وأمير المصري، وأنور خليل، ورحاب الشناط، وديانا رحمة، ومروان عايش، ومروة أنور، وحنان سليمان، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.



أحداث مسلسل "مليحة"


و تدور أحداث مسلسل «مليحة» حول فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا، بعد أن دمر الاحتلال الاسرائيلي منزلها في الإنتفاضة التي حدثت عام 2000، وخلال رحلة معاناة مليحة تتقابل مع ضابط مصري على الحدود الليبية يدعى «أدهم» وتقع في حبه أثناء محاولته للعودة إلى قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • الرقابة تضع سمية الخشاب ورانيا يوسف في أزمة جديدة
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم
  • تفاصيل مسلسل «عايشة الدور» لـ دنيا سمير غانم.. يعرض في رمضان 2025