شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بيرم استقبل وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم ودور اللهو،  استقبل وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم والتغذية ودور اللهو، برئاسة النقيب جوزيف .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيرم استقبل وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم ودور اللهو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيرم استقبل وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق...

 استقبل وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم وفدا من إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم والتغذية ودور اللهو، برئاسة النقيب جوزيف الحداد وعضوية مجموعة من رؤساء وأعضاء المجلس التنفيذي للنقابات المنضوية تحت راية الإتحاد. وشدد وزير العمل خلال اللقاء الذي "ساده حوار بناء على أولوية العامل اللبناني وتفعيل المنصة التابعة للاتحاد وربطها مباشرة بمنصة وزارة العمل، لتأمين البدائل للعمالة النازحة والتي سوف يتم التشديد على تبديلها عبر تفعيل التفتيش و التشدد به حفاظا على أولوية أرزاق اللبنانيين".  وطالب الوفد، بحسب بيان وزعه، بدفع "ما يستحقه العامل فعليا من قيمة راتب بحوالي 70 من قيمة الرواتب القديمة. كما تم البحث في أفق التدريب في القطاع السياحي بالتنسيق بين وزارة العمل والإتحاد، وقد أبدى معالي وزير العمل كل الإيجابية والتفهم لمطالب الإتحاد والتنسيق الدائم بين معاليه وإدارته والإتحاد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب

علمت بوابة الوفد أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب دخل فى صدام جديد مع إتحاد الكره ولجنة المسابقات بعد أن  أرسل اعتراضا إلى لجنة المسابقات على إقامة مباراته مع طلائع الجيش المقرره يوم ١٤ أغسطس فى الرابعه عصرا باستاد القاهره محتجا على إقامتها فى توقيت تكون حرارة الجو مرتفعه مما قد يسبب اضرارا صحيه للاعبين وطالب بتغيير الموعد إلى السابعه مساءا اسوة بلعب الأهلى فى هذا اليوم مع إنبى فى السابعه بملعب المقاولون العرب وكذلك يلعب بيراميدز مع الداخليه فى نفس الوقت مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأنديه. 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.
ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.
وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • «الطفولة والأمومة» يستقبل وفدا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • شوبير: الزمالك يتحرك لإتمام 3 صفقات
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • بيرم التقى السفير الايطالي.. واتفاق على التعاون مع الوكالة الايطالية
  • موظفو وعمال اتحاد بلديات بعلبك أعلنوا التوقف عن العمل واقتصار دوامهم على يوم واحد بالأسبوع
  • وزير العدل: لا عقبات قانونية أو سياسية تعترض صرف رواتب موظفي الاقليم
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • برنامج تدريبي لقيادات الصف الثاني من موظفي محافظة الداخلية
  • وزير بالحكومة العراقية يطمئن موظفي كوردستان وإطلاق رواتب الاقليم لشهر حزيران
  • العثور على جثة طفل بعد ساعات من غرقه في نيل المنيا