شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كهربا يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة 33 من الدوري، فاز محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي nbsp;الأهلي بجائزة أفضل لاعب في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز والتي شهدت تعادل الأهلي أمام حرس .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهربا يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة 33 من الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهربا يفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة 33 من الدوري

فاز محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز والتي شهدت تعادل الأهلي أمام حرس الحدود.

الزمالك ينجح في التعاقد مع هدف الأهلي خلال فترة الانتقالات

وجاء اختيار محمود كهربا من قبل الجماهير على حساب الرابطة الرسمي على موقع تويتر حيث تفوق على كل من أحمد سيد " زيزو " لاعب الزمالك و صلاح محسن مهاجم سيراميكا و الغانى ياو أنور مهاجم الاسماعيلى .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، في لقاء تحصيل حاصل، بعد أن حسم الفريق الأحمر، الدوري لصالحه بعد غياب دام موسمين، بجانب نجاح الفريق السماوي في حصد المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

لاعب الجولة 33 هو محمود عبد المنعم كهربا #رابطة_الأندية_المحترفة | #دوري_nile pic.twitter.com/Ryr3RIs1Y7

— رابطة الأندية المحترفة EPL (@epl_eg) July 21, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 13 من بطولة دوري NILE، والتي ستقام في الساعة السابعة مساءً.

المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

شملت قائمة اللاعبين المستبعدين من المباراة بالإضافة إلى كهربا كل من: حمزة علاء، مصطفى مخلوف، عمر كمال عبد الواحد، محمود متولي، بيرسي تاو، كريستو، علي معلول، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا.

المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد-محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- خالد عبدالفتاح- محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- كريم نيدفيد-رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا