أوضح الدكتور طارق لطفى مدير عام الطب البيطرى بالاقصر، إنه تم تشكيل 3 لجان بمحافظة الاقصر للتفتيش على اللحوم بالمجازر ومنتجات الدواجن بإدارات الأقصر والقرنة وأسنا.

فى ضوء توجيهات السيد القصير وزير الزراعة  واللواء الدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر.

و أسفرت اللجان عن ضبط 30 كيلو لحوم ذبح خارج المجازر الحكومية وتم تحرير 9 محاضر،و إعدام 7 كيلو مصنعات لحوم ودواجن  و كبد دواجن لتغير فى الخواص الطبيعية بمعرفة اللجنة
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


ويذكر أن لجنة إدارة القرنة  تشكلت بالأشتراك مع شرطة المسطحات والبيئة بقيادة المقدم عماد ناشد، ودالدكتور ابراهيم رياض مدير إدارة القرنة وابو الحسن محمد احمد مفتش تموين، بينما تشكلت لجنة إدارة إسنا من الأطباء الدكتور محمد الرشيدى مدير إدارة إسنا، الدكتور أسامة عبد الخالق  كبير اخصائى المجازر بمحافظة الاقصر، وتشكلت لجنة إدارة الأقصر بالاشتراك مع شرطة المسطحات والبيئة بقيادة المقدم محمد خيرى ود. وسام المرشدى مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم.

جهود بيطري الأقصر 865221b5-c5ee-43a4-b136-71e5dff333c5 51b17f13-1c32-4a73-8cd0-9e390b18d4c0 45950ee7-1314-4a8a-a9f3-cdb3d08717f6

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاقصر مفتش دواجن طارق لطفى الطب البيطري محافظة الأقصر وزير الزراعة السيد القصير محافظ الأقصر المجازر الحكومية شرطة المسطحات الإجراءات القانونية اتخاذ الإجراءات القانونية رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية العامة للخدمات البيطرية السيد القصير وزير الزراعة الهيئة العامة للخدمات البيطرية منتجات الدواجن للخدمات البيطرية

إقرأ أيضاً:

طيبة التكنولوجية تشارك في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر

شاركت جامعة طيبة التكنولوجية، برئاسة الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي.. نحو بيئة تكنولوجية مستدامة" والتي نظمتها كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر؛ بهدف تقييم 15 شركة ناشئة مميزة لمشاريع تخرج طلاب كلية الحاسبات والمعلومات، حيث تم تكريم خريجي الكلية خلال هذه الفعالية الملهمة، احتفاءً بمسيرتهم العلمية.

وخلال الفعالية، أشاد الدكتور محمد الفران مدير الشراكات والتسويق بصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ بمشاركة 25 شركة ناشئة من جامعتي طيبة التكنولوجية والأقصر في أوليمبياد الشركات الناشئة التي ينظمها الصندوق خلال العام الجاري، وهو ما يعكس حرص الجامعتين على تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال بين طلابهما، ودعمهم لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع.

وأعلن الدكتور محمد الفران، عن الفعاليات القادمة لأوليمبياد الشركات الناشئة خلال مشاركته في جلسة حوارية حول الابتكار الرقمي وريادة الأعمال ودور مؤسسات الدولة والمبادرات المجتمعية في دعم النظام البيئي للابتكار وريادة الأعمال، وتقديم رؤى قيّمة حول كيفية مساعدة رواد الأعمال الشباب على تطوير مشاريعهم الناشئة.

وأوضح الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، أن مشاركة جامعة طيبة التكنولوجية في هذه الفعالية تأتي إيمانًا منها بأهمية الابتكار وريادة الأعمال في دفع عجلة التنمية والتقدم. ونثمن جهود كلية الحاسبات والمعلومات في تنظيم هذه القمة الملهمة، التي تُساهم في تعزيز ثقافة الابتكار بين طلابنا وتُتيح لهم فرصة عرض مشاريعهم أمام نخبة من الخبراء والمستثمرين.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأقصر تواصل أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر
  • بالصور.. شرطة مرافق الأقصر تكثف حملاتها وتحرر 144 مخالفة متنوعة
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • ضبط متهمين بحوزتهما سلاح ومواد مخدرة بغرب الاقصر
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • طيبة التكنولوجية تشارك في فعاليات "قمة الابتكار الرقمي بجامعة الأقصر
  • لضمان وصولها لمستحقيها.. محافظ المنيا يشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة
  • تموين كفر الشيخ يحرر 10 محاضر في مطوبس