بوابة الوفد:
2024-10-02@03:54:48 GMT

الأهلي يستقبل عمدة مانشستر

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

شهد فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس زيارة عمدة مدينة مانشستر في بريطانيا «ياسمين دار» والتي تتواجد في مصر للمرة الأولى، وبصحبتها مندوب من الديوان الملكي الإنجليزي. 

إقرأ أيضًا..

الأهلي ينصب شباكه حول "بن رمضان".. وتوصية برحيل "موديست"

كان في استقبالها العميد أحمد النحاس، مدير الفرع، و عمرو الحلواني، مدير أكاديمية الأهلي بالتجمع الخامس، والعديد من القيادات الإدارية.

وفي ضوء توجيهات محمود الخطيب، رئيس النادي، قامت إدارة الفرع بالاستقبال اللائق بالنادي وبعمدة مانشستر. وتم اصطحابها في جولة تفقدية لمنشآت الفرع والملاعب المختلفة والأماكن المخصصة للأعضاء والأطفال.. والتي حظت بإشادة «ياسمين دار» التي عبرت عن اعتزازها بزيارة الأهلي، وبمنظومة العمل، والدور الرياضي والمجتمعي الذي يقوم به النادي، وامتلاكه أربعة فروع في مناطق مختلفة.

 

وقام العميد أحمد النحاس بإهداء درع وعلم النادي إلى عمدة مدينة مانشستر. وجدد لها الدعوة باسم الكابتن محمود الخطيب لتكرار الزيارة مرة أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مانشستر محمود الخطيب أخبار الرياضة القلعة الحمراء

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا بالعاصمة الإدارية

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الأنبا بولا، مطران طنطا وأسقف كنائس طنطا وتوابعها الإرثوذكسية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وفي بداية اللقاء، حرص الأنبا بولا على تهنئة المستشار محمود فوزي بمنصبه متمنياً له دوام التوفيق والسداد في جميع مهامه، ومشيدًا  برؤية سيادته نحو تعزيز التواصل البنّاء مع كافة القوى المجتمعية.

وتناول اللقاء أهمية تعزيز قيم المواطنة، والتكاتف بين جميع مكونات الشعب المصري، والدور الفعّال والهام للمؤسسات الدينية في تحقيق السلام المجتمعي، ودعم الاستقرار والتنمية.

ومن جانبه، أعرب المستشار محمود فوزي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، مشيدًا بالدور  الرائد الذي تقوم بها  الكنيسة في تأكيد  قيم التسامح والمحبة وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم جهود التنمية. وشدد على أن قوة مصر تكمن في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني، الذي يضمن مواجهة التحديات والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لمصر .

واختتم اللقاء بأهمية توطيد العلاقات بين الجانبين وتعزيز التعاون المشترك في خدمة قضايا المجتمع، بما يعزز الاستقرار الاجتماعي والتنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مدير شئون الممثلين يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل