صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@20:12:10 GMT

الحضرمي مستشاراً فنياً لـ«دولي الفروسية»

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

أبوظبي (وام)
أعلن الاتحاد الدولي للفروسية، تعيين حكمنا الدولي في رياضة القدرة والتحمل محمد الحضرمي، مدير الفعاليات بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة مستشاراً فنياً بالاتحاد الدولي. وجاء اختيار الحضرمي في هذا المنصب الرفيع، تقديراً للكفاءة الكبيرة التي يتمتع بها، وجهوده وخبرته الإدارية والفنية على مستوى رياضة القدرة والتحمل، فضلاً عن مساهمته المتميزة في إدارة المسابقات وتنظيمها.


ويعد اختيار محمد الحضرمي لهذا المنصب في واحدة من أعلى الهيئات الرياضية على مستوى العالم، تجسيداً للثقة التي تحظى بها الكوادر الإماراتية من قبل المنظمات الدولية، وفي مقدمتها الاتحاد الدولي للفروسية.
ويضاف هذا الإنجاز للنجاحات الكبيرة التي تشهدها رياضة الفروسية بقطاعاتها ومسابقاتها وكوادرها كافة، من تطوير وتدريب وتحديث، فضلاً عما تحظى به من رعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة.
وقال مسلم العامري، مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة، إنَّ اختيار محمد الحضرمي مستشاراً بالاتحاد الدولي للفروسية يعكس دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، لقرية الإمارات العالمية للقدرة، ويؤكد ريادة الإمارات في رياضة الفروسية بشكل عام، ورياضة القدرة بشكل خاص.
من جانبه، قال محمد الحضرمي إن اختياره مستشاراً في الاتحاد الدولي للفروسية هو نجاح لكل العاملين في منظومة الفروسية وقرية الإمارات العالمية للقدرة، وهو إنجاز يُضاف إلى سجل الدولة الحافل بالإنجازات، ولا سيما في مجال الفروسية.

أخبار ذات صلة «سبيل إنجاز» بطل كأس محمد بن منصور للقدرة ماسة تهدي «الوثبة» كأس فاطمة بنت منصور للسيدات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي للفروسية قرية الإمارات العالمية للقدرة القدرة والتحمل الإمارات العالمیة للقدرة الدولی للفروسیة محمد الحضرمی

إقرأ أيضاً:

تنظيم مؤتمر دولي حول «مناهضة الفساد» في طرابلس

أعلن مركز البحوث الجنائية والتدريب، التابع لمكتب النائب العام، “عن تنظيم المؤتمر الدولي الثاني حول “مناهضة آفة الفساد”، في العاصمة طرابلس يومي التاسع والعاشر من ديسمبر القادم”.

وقال مكتب النائب العام في بيان له:”إن المؤتمر يأتي ضمن مخطط  مركز البحوث الجنائية والتدريب الملحق بمكتب النائب العام، للقيام بواجبه في خدمة المجتمع، بحسبانه الذراع التطويري لهيئة النيابة العامة في سعيها إلى تطوير منظومة العدل وإنفاذ القانون و حماية حقوق الإنسان”.

وأشار إلى أن “المركز عزم على تنظيم مؤتمره الدولي الثاني، وخصصه لحشد الأفكار، وتكاتف الجهود، وتضافر العزائم المسهمة في قمع ظاهرة تعددت مسبباتها، وكثرت أنواعها، وزادت صورها فصارت مؤرّقة لعجلة التنمية في المجتمع، وأمنه، واستقراره، وعدله؛ هي آفة الفساد”.

وأضاف أن “الفساد هادم لقيم المجتمع، وأخلاقياته، ومثبط لفعالية سيادة القانون، ومضاد لحقوق الإنسان معيق لإنفاذ خطط النماء؛ فهو آفة تنهك الدول، وتستنزف مقدراتها، وتعمق مختلف أزماتها؛ فتتآكل معه مقومات استقرارها، وتعرض سلمها، ووئامها المجتمعي للخطر، فصار واجباً قمع هذه الآفة على كل دولة، وعلى المجتمع الدولي، بمختلف مؤسساتهما، وتنوع فعالياتهما”.

وأوضح أن “محاور المؤتمر تتمثل في، التأسيس الدستوري، للوقاية من الفساد ومكافحته، وبنائهما المؤسساتي وهو المحور الأول، والثاني مناهج الوقاية من الفساد، وتدابيرها في القطاعين العام، والخاص ” فحص، تقييم، مواءمة، تطوير”.

ولفت إلى أن “المحور الثالث، تمثل في الخصوصيات في جرائم الفساد ” المنع؛ التجريم؛ العقاب”، والرابع تعزيز إجراءات كشف جرائم الفساد، وملاحقة مرتكبيها”.

وأوضح أن “المحور الخامس تمثل في آثار التنامي المتسارع للتطور التقني ” توظيف؛ تحديات؛ إشكالات؛ مخاطر؛ حلول”، وأخيرًا السادس خصوصية الوقاية من الفساد، ومواجهته في المراحل الانتقالية”.

آخر تحديث: 3 يوليو 2024 - 08:42

مقالات مشابهة

  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • تنظيم مؤتمر دولي حول «مناهضة الفساد» في طرابلس
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • أحمد فيصل علي بطلاً لتحدي القراءة العربي على مستوى الدولة
  • تحقيق دولي ..الإمارات توفر جسرا للدعم العسكري للكيان عبر صربيا
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم