بتجرد:
2024-07-06@06:58:40 GMT

بهذه الشروط فقط.. لبنى عبد العزيز تعود للساحة الفنية

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

بهذه الشروط فقط.. لبنى عبد العزيز تعود للساحة الفنية

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز عن شروطها للعودة إلى الساحة الفنية وتقديم أعمال جديدة بعد ابتعادها خلال السنوات الماضية، منذ آخر أعمالها فيلم “جدو حبيبي”، الذي قدمته منذ 12 عاماً حيث عرض عام 2012.

وقالت لبنى: “سبب ابتعادي عن الساحة الفنية طوال السنوات الاثنتي عشرة الماضية، هو عدم عرض أعمال جيدة عليَّ”.

وتابعت: “لو عرض علي عمل جيد سأوافق عليه، ولكني لن أقدم عملًا دون المستوى، سواء من حيث الإخراج أو الإنتاج أو الكتابة”.

واستكملت: “ما يمهني هو القيمة التي يريد أن يقدمها العمل للمشاهد، فلا أرغب في تقديم أعمال تجارية، كما أنني لا يشغلني مساحة الدور، فحتى لو ظهرت على الشاشة لمدة خمس دقائق فقط، ولكن لابد أن يكون الدور ذا أهمية داخل الأحداث”.

يُذكر أن لبنى عبد العزيز أعلنت عن تفاصيل رفضها طلب أبنائها سفرها للإقامة معهم في الولايات المتحدة الأميركية، قائلة: “مازلت متمسكة بقرار رفضي الإقامة الدائمة مع أولادي فى الولايات المتحدة الأميركية، فمن الممكن أن أسافر إليهم من باب الزيارة، لكن أرغب في أن أعيش وأموت على أرض مصر”.

main 2024-02-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. يعتمد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير  التربية  والتعليم التعليم  والتعليم التعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبداللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

الدكتور محمد عبداللطيف

تعد بوابة الفجر من المنصات الإعلامية الرائدة في مصر التي تلعب دورًا حيويًا في تغطية الأحداث التعليمية ونشر الأخبار الحيوية، ولذا فإنها تولي اهتمامًا كبيرًا لمتابعة نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024. تتميز بوابة الفجر بموقفها الداعم للتعليم وتعزيز دوره في تحفيز الطلاب على التفوق والإنجاز، حيث تنشر بشكل منتظم ومحدث نتائج الدبلومات الفنية عبر منصاتها الإلكترونية، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة.

بوابة الفجر تسعى دائمًا لتقديم خدمة ممتازة للمجتمع التعليمي من خلال توفير بيئة إعلامية تفاعلية وشفافة، تساعد الطلاب على متابعة مسارهم التعليمي بسهولة ويسر. كما تعكس تغطيتها الشاملة لنتائج الدبلومات الفنية الدقة والمصداقية في نقل الأخبار، مما يجعلها مرجعًا هامًا للمهتمين بالتعليم والتعلم في مصر.

استعدادات التعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

استعدادات التعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بالعام الدارسي الحالي 2023/2024.

وقالت مصادر خاصه بديوان عام الوزارة، إنه جاري تجهيز النتيجة بعد جمع ورصد الدرجات وتحديد الأوائل  بكل تخصص من تخصصات التعليم الفني.

خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

و لطلاب الدبلومات الفنية 2024 الراغبين في الاستعلام والحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يمكنهم اتباع الخطوات التالية:

خطوات نتيجة الدبلومات الفنية 2024خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم طالب الدبلومات الفنية 2024 بالدخول إلى بوابة نتائج   التعليم الفني.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يحدد المستعلم الصف الدراسي.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يحدد المستعلم الفصل الدراسي.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم المستعلم بإدخال بيانات الطالب.خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يقوم المستعلم بإدخال رقم جلوس الطالب.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها
  • وفاة 3 أشخاص غرقا والبحث عن آخرين بهذه الولايات
  • غداً.. بدء سحب كراسات الشروط للالتحاق بالمعاهد التمريضية بالأقصر
  • ارتفاع قياسي في درجات الحرارة بهذه الولايات
  • حرارة تتعدى 49 درجة مئوية تحت الظل إلى غاية غد السبت بهذه الولايات
  • “تنبيه”.. درجات حرارة جد مرتفعة طيلة نهار اليوم الخميس بهذه الولايات
  • ‏نتنياهو: الولايات المتحدة تدرك أن إسرائيل يجب أن تفوز بهذه الحرب
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"