غادرت 8 حالات من مصابي  حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بمياه ترعة بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية أمام كافتيريا الشيخ محمد بنطاق مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، و البالغ عددهم 17 مصابًا مستشفى إيتاي البارود المركزي بعد تلقيهم العلاج والرعاية الطبية والصحية اللازمة وتحسن حالاتهم.

4 وفيات.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة |تعرف على الاسماء إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

وقام مستشفى إيتاي البارود المركزي بتحويل 4 حالات من المصابين في حادث الطريق الزراعي إلى مستشفيات كوم حمادة العام والصدر بدمنهور لتلقي العلاج اللازم.

وكان عدد ضحايا حادث الطريق الزراعي بالبحيرة، قد ارتفع صباح اليوم، إلى أربعة حالات وفاة، حيث توفي خالد وليد على 19 عاما، بينما أصيب 17 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفيات  إيتاي البارود وكوم حمادة وصدر دمنهور.

وشهد الطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية بالقرب من التوفيقية، شهد مساء أمس الجمعة، وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص محملة بالعمالة الزراعية في مياه ترعة بالطريق الزراعي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، والجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بذات المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالعمالة الزراعية بمياه ترعة على جانب طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، اتجاه الاسكندرية، بالقرب من قرية التوفيقية بنطاق ذات المركز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة ارتفاع عدد ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص حادث انقلاب سيارة ضحايا حادث الطريق مستشفى إیتای البارود الطریق الزراعی سیارة میکروباص

إقرأ أيضاً:

حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج

 


شهد الطريق الزراعي الغربي بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، حادث تصادم مأساوي بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية؛ ما أسفر عن وفاة قائد الدراجة.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي بين سيارة ميكروباص.

 

بقيادة المدعو "عبد الرازق خ. ا. م."49 عامًا، سائق، ومقيم بدائرة مركز طهطا، ودراجة بخارية بقيادة المدعو "علاء ا. ح" 18 عامًا، طالب، ومقيم بدائرة المركز.

 

وقد وقع الحادث نتيجة اصطدام المركبتين بالمواجهة، مما أدى إلى وفاة قائد الدراجة. تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى طما المركزي.

 

وأكد كل من قائد السيارة ووالد المتوفي "أسامة ح. ا. م."43 عامًا، عامل ومقيم بذات الناحية، بمضمون الحادث، كما تم نفي وجود شبهة جنائية.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج