لقى 18 عامل اصابتهم في حادث انقلاب أتوبيس على طريق الضبعة الصحراوي  وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج.

 وكانت  شرطة النجدة أبلغت صباح اليوم إسعاف مطروح بوجود بلاغ يفيد بوقوع حادث سير لانقلاب أتوبيس بمنطقة جلالة بالضبعة بالكيلو 100 طريق مطروح الإسكندرية الدولي وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث وهرعت في نقل المصابين لمستشفى الضبعة المركزي لإسعاف المصابين.

 

وانتقلت النيابة فور علمها إلى مكان الحادث للتحقيق في واقعة إصابة العمال وانقلاب اتوبيس سيرهم على الطريق الدولى وانتداب خبير لكتابة تقرير فني عن وقائع وملابسات الحادث. كما انتقل الدكتور مبروك سالم وكيل صحة مطروح إلى مستشفى الضبعة المركزي لمتابعة اسعاف العمال ال18 المصابين في الحادث.


وتابع محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ الاقليم الحادث واطمئن على تجهيز المستشفى التي يعالج بها المصابون  بكافة وسائل الاسعافات والتي تعمل على انجاز وتقديم الخدمة العلاجية كاملة لهم. 


وكانت التحريات الأولية للحادث بينت أن الحادث وقع لأتوبيس نقل عمال عند الكيلو 100 طريق مطروح الاسكندرية الدولى عند منطقة جلالة التابعة لمدينة الضبعة وكان الأتوبيس يقل  عمالا في مينى باص كانوا  فى طريقهم إلى مكان عملهم ويتخذون الحارة البطيئة من الطريق الدولى مطروح الاسكندرية  للسير والتي وقع بها الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حادث مطروح الضبعة

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم

شهد طريق اسيوط الصحراوي الغربي عند الصوب باتجاه الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص وتسبب في إصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية وحرر محضر بالواقعة.

 

حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائده وأختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 10 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

 

نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الأستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.

 

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

إصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسكل في ترعه بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • ارتفاع عدد حالات الوفاة في حادث أتوبيس مطروح ليصل إلى 5
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى