شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السودان ـ الحرب تهدد بأزمة عالمية في إنتاج المشروبات الغازية!، يعد الصمغ العربي عنصرا رئيسيا في صناعات عديدة خاصة المشروبات الغاز ية. ويستحوذ السودان على حوالي 70بالمائة من تجارته العالمية، لكن الصراع الحالي عرقل .،بحسب ما نشر DW عربية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان ـ الحرب تهدد بأزمة عالمية في إنتاج المشروبات الغاز ية!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان ـ الحرب تهدد بأزمة عالمية في إنتاج المشروبات...
يعد الصمغ العربي عنصرا رئيسيا في صناعات عديدة خاصة المشروبات الغازية. ويستحوذ السودان على حوالي 70% من تجارته العالمية، لكن الصراع الحالي عرقل تصدير هذه المادة، ما يؤثر على الصناعات المعتمدة عليه ويتسبب في أزمة إنتاج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تساعد لاجئي السودان في ليبيا وأوغندا

يشهد السودان بالفعل أسوأ أزمة نزوح في العالم بعد أن اضطر نحو 12 مليون شخص إلى النزوح بسبب الحرب الأهلية في حين فر ما يزيد على مليونين منهم عبر الحدود.

التغيير: وكالات

مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتوقع وصول 149 ألف لاجئ سوداني إلى ليبيا قبل نهاية العام الحالي .

يشهد السودان أسوأ أزمة نزوح في العالم بعد أن اضطر نحو 12 مليون شخص إلى النزوح بسبب الحرب الأهلية في حين فر ما يزيد على مليونين منهم عبر الحدود.

قالت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين اليوم الثلاثاء إنها قررت توسيع خطتها لمساعدة السودان لتشمل دولتين أخريين هما ليبيا وأوغندا مع ارتفاع عدد اللاجئين إليهما.

ويشهد السودان بالفعل أسوأ أزمة نزوح في العالم بعد أن اضطر نحو 12 مليون شخص إلى النزوح بسبب الحرب الأهلية في حين فر ما يزيد على مليونين منهم عبر الحدود.

ومع التوسع الأحدث في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية للسودان، يرتفع العدد الإجمالي للدول الأفريقية التي تستقبل أعداداً كبيرة من اللاجئين السودانيين إلى سبع دول.

ويثير وصول الوافدين إلى ليبيا احتمال أن يواصل اللاجئون رحلتهم إلى أوروبا، وهو السيناريو الذي حذر منه بالفعل المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إذا لم يتم تقديم يد المساعدة لهم.

الوسومآثار الحرب في السودان الأمم المتحدة ليبيا يوغندا

مقالات مشابهة

  • أبي أحمد: لم نستغل حرب السودان
  • الموت المبكر مرتبط بالأطعمة فائقة المعالجة أيضًا.. ما العلاقة بينهما؟
  • السودان.. نزوح أكثر من 136 ألف شخص بسبب معارك سنار
  • تشغيل الوحدة الغازية الرابعة بمحطة كهرباء طبرق
  • الإعلام ومآلات حسم الحرب في السودان
  • الأمم المتحدة: عواقب الحرب تهدد الأجيال القادمة في غزة
  • منبر جدة.. هل تفلح الضغوط في إحداث اختراق؟
  • “سؤال المليار”.. هل نحن على حافة حرب عالمية ثالثة؟
  • الأمم المتحدة تساعد لاجئي السودان في ليبيا وأوغندا
  • هروب قبائل من الجن بسبب حرب السودان .. إلى أين اتجهوا؟